مع نهاية أسبوع الموضة في نيويورك: ياسمينة تأخذكِ في جولة على أجمل العروض والأكثرها إلهاماً

مع نهاية أسبوع الموضة في نيويورك تقدم لك ياسمينة جولة على أجمل العروض وأكثرها إلهاماً- الصورة من انستغرام Brandon Maxwell الرسمي

مع نهاية أسبوع الموضة في نيويورك تقدم لك ياسمينة جولة على أجمل العروض وأكثرها إلهاماً- الصورة من انستغرام Brandon Maxwell الرسمي

قدّم أسبوع الموضة في نيويورك لموسمَي ربيع وصيف 2025، مجموعات مميزة من العروض، التي عرضت تصاميمها لتعكس أحدث اتجاهات الموضة، وتكشف لنا عن خطوط الأزياء بالموسم القادم.

ias

وخلال تغطيتنا لأسبوع نيويورك للموضة للصيف القادم، كان هناك العديد من العروض الرائعة التي قدّمت لنا أساليب مبتكرة للأزياء، متنوعة بين الكاجوال المريح، بجانب التصاميم الكلاسيكية، مع تباين واضح للأقمشة الفاخرة.

كانت عروض هذا الموسم بمثابة رؤية فنيّة مبتكرة، ومع نهاية هذا الأسبوع الحافل تقدّم لكِ ياسمينة جولة على أجمل العروض والأكثرها إلهاماً، ويمكنكِ مقارنتها مع توقعات ياسمينة لأسبوع الموضة في نيويورك 2024: صيحات مستمرة من العام الماضي تعرّفي عليها!.

فخامة وعصرية ليس لها حدود بمجموعة مايكل كورس Michael Kors

هذا العرض كان بمثابة احتفال خاص بالمرأة العصرية، حيث قدّم مايكل كورس تصاميماً أنيقة بخياطة محبوكة مع تصميمات عصرية بأسلوب أكثر حداثة.

وشاهدنا بالمجموعات تصاميم تجمع بين الأسلوب الخمسيني الكلاسيكي مع لمسة حداثة تتناسب مع العصر الحالي، مثل الفستان الأسود المطرز بالريش، مع قصّة علوية جريئة، والمعطف الكلاسيكي الفاخر المطرز بالورود المتطايرة.

كذلك كان هناك حضور رائع للموديلات باللونين الأبيض والأسود، كالتوب الصوف الخفيف مع التنورة البليسيه التي يزينها حزام الخصر العريض، بجانب اللوكات الكاجوال العملية للجاكيت المنسدل مع الأكتاف العريضة، والبنطلون الجملي، والقميص الأسود.

فساتين السهرة الفخمة والألوان الفاقعة تتألق بمجموعة NARDOS

في أحدث مجموعاتها بأسبوع الموضة في نيويورك، قدّمت علامة NARDOS تصميمات استثنائية تجمع بين الفخامة والجرأة، حيث عرضت مجموعة مذهلة من فساتين السهرة الفخمة والـ Set بألوان الفاقعة، حيث تشكل هذه المجموعة تجسيداً لذوق المرأة الراقية التي لا ترضى بالقليل فيما يتعلق بفساتين السهرة.

شاهدنا بالمجموعة الفستان الزهري مع قماش الدانتيل بقصّة واسعة وفيونكة كبيرة، كذلك لفتنا الفستان المزيّن بالورود مع فيونكة أمامية كبيرة الحجم وشريط برتقالي ملفوف على الرقبة، علاوة على الـ Set الأصفر مع وردة ملفوفة ضخمة لتغطي التوب بالكامل لإطلالة غير تقليدية.

وقد تهتمين بمتابعة أزياء التسعينيات وموديلات عملية مريحة.. هكذا كانت أجواء اليوم الخامس من أسبوع دبي للموضة 2024.

الأزياء المريحة بلمسة كلاسيكية بمجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell

قدمت مجموعة Brandon Maxwell الجديدة رؤية مبتكرة للأزياء تجمع بين الراحة واللمسات الكلاسيكية بأسلوب مميز، ففي هذه المجموعة، تظهر الأزياء المريحة وكأنها تجسيد للتوازن المثالي بين الأناقة التقليدية والراحة العصرية، كما تجسّد لنا إرث الدار وأسلوبها الراقي.

تُبرز التصاميم الجديدة براعة Brandon Maxwell في دمج الأقمشة الفاخرة مع القصات المريحة، مما يتيح لكل قطعة أن تعبر عن الفخامة البسيطة دون التضحية بالراحة.

وتضمنت المجموعة تصميمات مثل البناطيل القماشية الواسعة، مع التوب الرياضي بلمسة كلاسيكية، بجانب الجاكيتات الجلد بألوان مثل الأزرق الـ Navy والأخضر الزيتوني، مع أكثر من Set بيضاء أضفت لمسة مريحة للعين بالعرض.

كذلك لفتنا الفساتين الميدي مع قصّات الشراشيب، والكارديجان الصوف الربيعي مع الفساتين الستان الناعمة لتصفي لمسة أنوثة للمجموعة.

إليكِ أيضاً بعضهم وصل إلى العالمية… 4 مصمّمون عرب صاعدون عليكِ التعرّف عليهم.

الفساتين اللامعة وتطريزات الريش برابل غرانغ Prabal Gurung

كان عرض علامة برابل غرانغ Prabal Gurung الشهيرة من أبرز العروض التي شاهدناها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث شاهدنا بالعرض تنوّع واضح بين الموديلات، بدايةً من الفساتين البيضاء مع تطريزات النخلة وتنسيقها مع معاطف الترينش، وصولاً إلى الفساتين الميتالك اللامعة.

أعجبنا كذلك الفساتين مع الشراشيب المنسدلة، وتنسيقها مع الجاكيتات الواسعة، والفساتين البولكا دوت بالوان متباينة، لتصاميم ترضي كل الأذواق.

الأزياء السيمي كلاسيك بنظرة عصرية في مجموعة سيرغو هيدسون Sergio Hudson

أطلقت علامة سيرغو هيدسون Sergio Hudson أحدث مجموعاتها التي تعيد تعريف الأزياء السيمي كلاسيك بلمسة عصرية مميزة، حيث تبرز لنا هذه المجموعة براعة التصميم من خلال دمج الأناقة الكلاسيكية مع لمسات حديثة، مما يخلق توازناً مثالياً بين الأسلوب التقليدي والمعاصر.

أعجبتنا القصّات المدروسة للبدلة الكلاسيكية، سواء كانت بقماش الكريب الفخم، أو بأقمشة الستان اللامعة، والتي جاءت في شكل بناطيل واسعة، أو هوت شورت كلاسيكي.

كذلك كان هناك لمسات واضحة للستايل الميتالك، للفساتين الباييت اللامعة بألوان اللافندر، أو اللعب بأقمشة الستان الحريرية التي تقدّم لنا تايورات أو قمصان ذكورية لامعة.

لذا، من خلال هذه المجموعة يعرض Sergio Hudson كيف يمكن للأزياء السيمي كلاسيك أن تتجدد وتصبح أكثر ملاءمة لعالم الموضة المعاصرة.

أناقة أميركية تناسب جيل Z بمجموعة تومي هيلفغر Tommy Hilfiger

في أحدث مجموعاتها، قدّم Tommy Hilfiger رؤية جديدة للأناقة الأميركية التي تتماشى مع روح جيل Z، حيث جاءت المجموعة بتصاميم تجمع بين الطابع الكاجوال وهو الأسلوب الشهير للدار مع لمسة من الفخامة تظهر أكثر في القصّات والخامات، مما يجعلها الخيار المثالي للجيل الشاب الباحث عن الستايل العصري والأناقة في حياتهم اليومية.

تضمّن العرض البناطيل الجينز الواسعة عالية الخصر، مع التنانير البليسيه وتنسيقها مع سويت شيرت رياضي وقميص أبيض، بجانب البلوزات الصوف الخفيفة مع الشورتات الواسعة، كما لفتنا الفساتين البيضاء البسيطة مع الأزرار الأمامية، ومعاطف الترينش البيضاء، لتنوّع وتباين واضح بين التصاميم تتيح الفرصة لجيل Z لاختيار ما يناسبهن من التصاميم.

احتفال بأنوثة المرأة في عرض كارولينا هيريرا Carolina Herrera

قدّمت كارولينا هيريرا واحدة من أكثر عروضها تميزاً خلال هذا الموسم من أسبوع الموضة في نيويورك، حيث برزت لنا تجسيد رائع للأنثى المرحة والتي تتمتع بطابع رومانسي وعاشقة ومحبة للحياة.

فقد أعجبتنا قصّاتها المتميزة للفساتين الميرماد المطرزة بالورود، بجانب الفساتين البولكا دوت وتباين رائع بين الدوائر الهندسية، بجانب معاطف houndstooth المفضلة لدى السيدات الأنيقات وتنسيقها بشكل رائع مع الحذاء الأحمر الستان، مع الفساتين الزهرية وقصّات الورود الضخمة، لمجموعة أنيقة أبهرت الحضور.

وفي الختام، شاهدي كيف اختتم روبرتو كافالي أسبوع الموضة في دبي 2024 بعرض ملحمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية