مع اقتراب نهاية شهر يوليو: إليكِ أبرز إطلالات النجمات والمشاهير!

أبرز الإطلالات للنجمات والمشاهير

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرزان جمال razanejammal@ على انستغرام

تبهرنا النجمات العربيات والعالميات عادةً بإطلالات أنيقة، تسحرنا من شدة جمالها ورقيها وإبداع المصممين اللامحدود فيها. وقد سبق وأن أخبرناكِ عن إطلالة رزان جمّال المذهلة في عرض أزياء إيلي صعب.

ias

شاهدنا إطلالات صيفية جميلة وكثيرة في شهر يوليو، معظمها يحاكي أفلام السينما العالمية، أخذتنا معظمها في رحلة طويلة إلى عالم يفيض بالأحلام والجمال. سنستعرض لكِ في هذا المقال بعضًا منها!

رزان جمال: إطلالة متألقة بالأحمر الناري

سحرت النجمة اللبنانية وسفيرة دور الأزياء الفرنسية ديور Dior وكارتييه Cartier رزان جمّال قلوب الجميع من حضور ومتابعين، أثناء حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024، حيث تألقت بفستان باللون الأحمر الناري بتصميم أنيق وكلاسيكي.

جاءت هذه الإطلالة الفخمة من قماش الساتان الرائع من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد لمجموعة خريف وشتاء 24-25، حيث تميز بقصة الكمّ واحد، وأتى ضيقًا من الأعلى مع بعض الثنيات عند منطقة الصدر واتسع في الأسفل على شكل تنورة فضفاضة أضافت لمسة من الفخامة إلى التصميم مع بروز شق جانبي عالي عند الساق، زاده جمالًا مضاعفًا. كما استكملت رزان إطلالتها، بانتعال حذاء صيفي أحمر اللون، وتزيّنت بأقراط ماسية ناعمة.

أما من الناحية الجمالية، تركت الفنانة شعرها الناعم منسدلًا على كتفيها، وطبّقت معه مكياجًا ناعمًا بألوان ترابية هادئة مع أحمر شفاه نيود باللون البيج.

سيلين ديون: رمز الرقي والأناقة

تألقت النجمة الكندية سيلين ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، حيث سيلين الأنظار بإطلالة مميزة وساحرة بدت فيها وكأنها أميرة من حكايات الأفلام. أطلت وهي ترتدي فستان أنيق من دار الأزياء الفرنسي الأشهر Dior، وقامت بتصميمه خصيصًا لها ماريا غرازيا كيوري “Maria Grazia Chiuri”.

جاء الفستان باللون الأبيض والترتر البراق، ومصنوعًا من قماش التول الفخم، كما تميز تصميمه بالاحتشام والأناقة ليناسب وقع الحفل. واللافت أنه جاء مرصعًا بالخرز اللامع والترتر، مع فتحة رقبة عالية وذيل طويل.

أما من الناحية الجمالية، فقد ساهمت خبيرة التجميل صوفيا تيلبوري في إبراز جمال ديون، حيث صممت لها إطلالة فاتنة تلاءمت مع أهمية الحدث. وقد تميز المكياج ببشرة مشرقة، وعيون لامعة باللون الزهري، وشفاه باللون البيج النيود، مع لمسات خفيفة من الأناقة والرقي لتتناسب مع فستان ديور الأنيق.

إيميه صياح : أميرة من أميرات ديزني

خطفت الإعلامية اللبنانية إيميه صياح الأضواء في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2024، حيث بدت كالأميرات بإطلالة تحبس لها الأنفاس من شدة جمالها.

أطلّت إيميه بفستان من مجموعة الأزياء الراقية Haute Couture لموسم ربيع وصيف 2024 ، من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد. وتميّز الفستان بقصة البوستيه الناعمة، مع حمالات رفيعة في جزئه العلوي، كما احتوى على فتحات جانبية، أضفت إليه الكثير من التفاصيل الأنثوية وكشفت عن قوام إيميه الممشوق بصورة جذابة ولافتة. أما عن جزئه السفلي، فجاء فضفاضًا وواسعًا من قماش التول الرائع ومزين بالقطع الذهبية، بالطبقات الرقيقة المخيّطة والمطرزة على القماش الشفّاف بلون البيج الفاتح.

أما من الناحية الجمالية، فتركت إيميه شعرها منسدلًا على الأكتاف، كما وضعت مجوهرات ناعمة ناسبت الإطلالة من “معوض”. واعتمدت المكياج الناعم والخفيف باللون البيج النيود.

جيجي حديد: إطلالة صيفية بامتياز بالجلد الأصفر

شاركت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد  Gigi Hadid، في العرض الافتتاحي لفيلم Deadpool and Wolverine في نيويورك منذ أيام. حيث اختارت إطلالة جريئة وجذابة للغاية من دار أزياء Miu Miu باللون الأصفر.

جاءت الإطلالة على شكل تنّورة معتدلة الطول بقصّة واسعة مع ثنية كبيرة في وسطها، بالإضافة إلى قصّة الخصر المنخفضة التي تُظهر تفصيلًا من قماش أسود معلّق بالتنورّة من الداخل، التي حدّدتها بحزام عريض من الجلد المخملي الناعم بلون البيج، وأقرنته مع توب قصيرة بدون حمّالات تكشف منطقة البطن، كلاهما من الجلد من مجموعة الألبسة الجاهزة لربيع وصيف 2024. كما انتعلت جيجي في قدمها حذاء أسود اللون، وحملت حقيبة يد من الجلد الأصفر Arcadie Matelasse Nappa Leather Bag بقيمة 3,200$ من ماركة Miu Miu. وزيّنت أذنيها بأقراط وعقد من المعدن الذهبي، كما وضعت في يديها مجموعة من الأساور العريضة والضخمة. يمكنكِ الإطلاع أيضًا جيجي حديد تتعرّض للنقد بعد صورها في حملة Self Portrait الأخيرة.

ريا أبي راشد : مزيج من الأناقة والكلاسيكية

استعرضت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد جمالها وأناقتها بفستان أسودكلاسيكي، حيث تم تصميمه بحِرفية عالية من قبل المصمم اللبناني طوني ورد، أثناء مشاركتها في لجنة التحكيم النسائية لانتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2024.

وأطلّت ريا بفستان طويل من اللون الأسود، جاء ضيقًا ليبرز معالم جسمها، مع قصّة هندسية بارزة ورائعة عند منطقة الأكتاف وموصولة بكمّين طويلين. اللافت، أن أسفل الفستان تميز بقص جزء من  الفستان الأسود وإضافة قماش مزيّن بالترتر الفضّي اللامع، مما أعطاه جماليةً زائدة.

كما عمد المصمّم اللبناني العالمي على إضافة لمسة من الرقي والفخامة إلى الفستان، بإظهار بطانة بيضاء اللون كحركة ناعمة كسرت من رتابة التصميم. وأكملت ريا إطلالتها بمجوهرات ماسية ناعمة من دار yeprem الفخمة.

أما من الناحية الجمالية، تركت أبي راشد شعرها البنّي الطويل منسدلًا على كتفيها بتسريحة ناعمة وبسيطة، وطبّقت مكياجًا ناعمًا يعتمد على الألوان الترابية الخفيفة التي أبرزت جمالها الطبيعي، كما اختارت حمرة الشفاه من اللون الأحمر الخفيف.

قد يهمكِ الإطلاع على يسرا وريا أبي راشد خطفتا الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية