معرض SAUDI STITCH & TEX Expo الدولي ينطلق بنسخته الـ18 في الرياض

معرض SAUDI STITCH & TEX Expo الدولي ينطلق بنسخته الـ18 في الرياض

مصدر الصورة: حساب saudistitchandtex@ على انستغرام

تتأهب مدينة الرياض شهر نوفمبر المُقبل لمعرض SAUDI STITCH & TEX Expo بنسخته الـ18 والذي سيُقام في ذي آرينا الرياض للمعارض.

ias

يعتبر هذا المعرض الدولي منصة مهمة لأبرز الإبتكارات والتقنيات المستقبلية في مجال تكنولوجيا صناعة النسيج والملابس والطباعة على المنسوجات والأقمشة والخيوط، وكان قد أقيم الفترة السابقة معرض المنسوجات الأول من نوعه “سعودي فاشن تكس” 2024.

فرصة مميزة للتجار وصُنّاع الأزياء

سيشارك في معرض SAUDI STITCH & TEX Expo الدولي الذي سيُقام في فترة 20 وحتى 24 نوفمبر المُقبل أكثر من 2500 عارض من 35 دولة حول العالم، وسيقدم المعرض أبرز صناعات المنسوجات والملابس، من خلال كشف الستار عن أحدث التطبيقات الصناعية والتقنيات المستخدمة في صناعة النسيج والتكنولوجيا والإبتكارات الصناعية الأكثر تطورًا في مجال صناعة الملابس، مع استعراض أحدث معدات الطباعة على الأقمشة والمنسوجات.

كما يمثل المعرض منصة مهمة للأعمال للوصول إلى السوق السعودي الواعد، وتبادل ما في الأسواق العالمية، وسط اجتماع لكبار المصنعين والتجار، فهو فرصة لا تعوض لمصنعي الملابس، والمنسوجات، وتجّار الجملة، وبيوت الأزياء وغيرهم، لإكتشاف مجموعة واسعة من ماكينات وتقنيات صناعة النسيج والملابس والأقمشة، وتبادل الخبرات والمعرفة مع المهتمين بالصناعة.

وضمن فعاليات المعرض ستُقام العديد من المحاضرات والجلسات الحوارية التي سيقدمها نخبة من المصممين والمدربين، ويأتي هذا المعرض بالتزامن مع موعد انطلاق متحف ومعرض كريستيان ديور “مصمم الأحلام” الذي سيفتح أبوابه في هذا الموعد في موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية