معتصم النهار وستيفاني عطالله يجتمعان في مسلسل جديد وعنوانه مخيف!

رقصة مع الموت يجمع معتصم النهار وستيفاني عطالله

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمعتصم النهار moatasemalnahar@ وستيفاني عطالله stephanieatalaofficial@على انستغرام

معتصم النهار وستيفاني عطالله يجتمعان في مسلسل جديد وعنوانه مخيف، حيث ترددت أنباء عن اجتماع بطل مسلسل “لعبة حب” مع بطلة مسلسل “كريستال”، في عمٍل واحدـ فما قصته؟

ias

تأخذ المسلسلات العربية المعرّبة والمأخوذة عن الأعمال التركية، حيّزًا مهمًا لدى المشاهد العربي، الذي بات ينتظر الجديد منها، بفارغ الصبر، فهل ستحل هذه المسلسلات مكان الأعمال المحلية في السنوات القادمة؟

عمل جديد وقصّة مختلفة

يبدو أن رمضان القادم لعام 2025، سيحمل لنا الكثير من المفاجآت المتمثلة بالأعمال التي تجمع العديد من نجوم ومشاهير الوطن العربي.

ويبدو أن أولى هذه المفاجآت، تمثلت بإعلان الكاتبة فاطمة العامر عن عملها القادم ، الذي سيتصدى لإخراجه المخرج حسين دشتي.

ويبدو أن الجمهور على موعد مشّوق للغاية، يتمثّل بجمع بطل مسلسل “لعبة حب” معتصم النهار، وبطلة مسلسل “كريستال” ستيفاني عطالله، في عمل يحمل اسم “رقصة مع الموت”، ويُعد أول مسلسل عربي لها سيُعرض في شهر رمضان.

الكاتبة فاطمة العامر نشرت صورة وهي توقع عقد العمل مع المخرج وكتبت: “لله الحمد انتظروني في خطوة عربية كبيرة.. مسلسلي رقصة مع الموت، بطولة معتصم النهار وستيفاني عطا الله، إخراج المبدع حسين دشتي، تأليف وسيناريو وحوار فاطمة العامر، حلم كبير كنت ناطرته وتحقق أول مسلسل عربي لي في رمضان 2025″، واختتمت وكتبب: “الطموح أنا أصنعه.. والمستحيل أنا أكسره”.

لعبة حب مازال يحصد آراء المتابعين

يحتل مسلسل “لعبة حب” الصدارة اليوم، بعد عرضه على منصة “شاهد” وعلى MBC1، العمل مؤلف من 90 حلقة، وهو نسخة معرّبة من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار” الذي عرض في الفترة من 2015 إلى 2017 وحقق نجاحًا كبيراً في العالم العربي، وهو من بطولة إلتشين سانغو وباريش أردوتش.

اللافت أن المسلسل تم تصوير أحداثه في تركيا، لكن مشاهده الأخيرة تم تصويرها في السعودية.
يجمع العمل كلاً من معتصم النهار، نور علي، أيمن رضا، شكران مرتجى، جو طراد، ساشا دحدوح، أيمن عبد السلام، حسن خليل، حازم زيدان، ساندي نحاس، وبمشاركة الممثل القدير حسام تحسين بك وآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية