معتصم النهار وأندريا طايع يحتفلان بانتهاء تصوير "مش مهم الاسم"

مسلسل مش مهم الإسم يجمع معتصم النهار بآندريا طايع

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمعتصم النهار moatasemalnahar@ وآندريا طايع andria_tayeh@ على انستغرام

انتهى بطل مسلسل “لعبة حب”، الممثل معتصم النهار، من تصوير مسلسل “مش مهم الاسم” الذي يجمعه بـ أندريا طايع، بطلة مسلسل “نتفليكس” الأردني “مدرسة الروابي للبنات”، وفق ما أعلنت شركة “الصبّاح” المنتجة له.

ias

ويودّع النجم السوري معتصم النهار جمهور مسلسله “لعبة حب” بعد أيام، لينطلق بعده عرض مسلسل “العميل” المأخوذ عن العمل التركي”في الداخل”، والذي سيبصر النور في الثامن عشر من أغسطس الجاري على منصة شاهد.

تفاصيل مسلسل “مش مهم الاسم”

أعلنت شركة” الصبّاح أخوان” للإنتاج الفني، انتهاء تصوير مسلسل “مش مهم الإسم”، عبر حسابها الشخصي على تطبيق “انستغرام”، حيث عرضت صورة من كواليس العمل ضمن خاصية القصص المصورة، لتؤكد من خلالها انتهاء التصوير.

بدورها، نشرت المخرجة اللبنانية ليال م. راجحة، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي، أعلنت من خلالها انتهاء تصوير المسلسل بعد مرور 53 يومًا من العمل المتواصل بكلّ جهد وشغف.

وفي هذا السياق، نشرت راجحة عبر “إنستغرام” أكثر من صورة وفيديو  مع بطلَيّ المسلسل معتصم النّهار وأندريا طايع وفريق عمل المسلسل، أثناء الاحتفال بانتهاء التصوير وعلّقت قائلةً: ”الأبطال” و “إنّه الختام.. لقد فعلناها”.

مسلسل “مش مهمّ الإسم”، من إنتاج شركة الصّبّاح وإخراج ليال م. راجحة، وتأليف كلوديا مرشليان بمشاركة ورشة الصبّاح للكتابة، وهو عمل رومانسيّ كوميديّ عصريّ يتألّف من 15 حلقة.

المسلسل جمع في صفوفه العديد من نجوم الوطن العربي أمثال معتصم النّهار وأندريا طايع، التي اشتهرت بدورها في مسلسل “مدرسة الروابي”، إضافة الى مجموعة من الممثّلين أبرزهم أليكّو داوود، رولا بقسماتي، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي وغيرهم.

عمل جديد في كل مفاصله

يبدو أن شراكة بطل مسلسل “لعبة حب” معتصم النهار، قد تجددت مع شركة الصبّاح إخوان، لقيادة دور البطولة في مسلسل “مش مهم الإسم”، ويبدو أن شراكته مع نجمة مسلسل “مدرسة الروابي” الأردنية آندريا طايع، قد شكلت المزيد من الإهتمام لدى المتابعين. حيث حاز العمل منذ بداية تصويره على اهتمام رواد مواقع التواصل الإجتماعي، خاصةً وأنه سيأتي ضمن الإطار الكوميدي بحلقات قصيرة، بخلاف مسلسل “نفس” الذي يجمع عابد فهد ودانييلا رحمة ومعتصم النهار في رمضان 2025.

وانطلق تصوير المسلسل منذ بداية شهر حزيران الفائت، وتم تصويره كاملاً في لبنان. ليتم عرضه في الصيف المقبل على منصة “شاهد”، واللافت أنه سيتطرق إلى قضايا عدة بطابع كوميدي.

وكان معتصم النهار قد أعلن سابقًا عن بدء التصوير من خلال مشاركته عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام” صورة من كواليس العمل، وأرفقها بتعليق تمنى خلاله أن يكون النجاح حليفه دائمًا، حيث كتب: “يا رب”.

بدورها أعربت بطلة مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” عن سعادتها ببدء تصوير المسلسل، حيث شاركت الصورة ذاتها عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، وأرفقتها برموز تعبيرية “راقصة”.

في الختام، إطلعي على نهاية مسلسل لعبة حب فهل ستكون هي نفسها نهاية حب للإيجار؟!.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية