مطربات عربيات تحدّين الرجل بالأغاني

مطربات عربيات تحدّين الرجل بالأغاني

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للفنانة أصالة assala@

بمزيج من الكلمات القوية والألحان الرنانة مطربات عربيات تحدّين الرجل بالأغاني، ليلامسن مشاعر النساء العربيات حول العالم.

ias

إنها ليست مجرد أغنيات حُبكت مفرداتها وأوزانها لتتناغم مع الموسيقى، بل هي مشاعر نابعة من قلب أنثى تقاوم بشجاعة الألم النفسي والعاطفي نتيجة علاقة سيئة مع رجل غير مناسب، وحول حديثنا عن الأغاني الق نظرة على ٣ أغاني تصدرت الترند في 2024.

أغنيات تلامس مشاعر كل أنثى لتخطي أزمتها بقوّة

هنّ ككل النساء، ذلك ما تحاول النجمات والمطربات العربيات إيصاله من خلال أغنياتهن، التي تحمل رسائل لدعم كل امرأة مجروحة للخروج من دور الضحية، وممارسة حياتها بقوة وإرادة، وتتناسى أقسى مشاعر الانفصال أو الخيانة والبدء من جديد دون النظر إلى الماضي.

بتلك الأغاني والكلمات تواسي المطربات العربيات قلوب السيدات اللواتي مررن بتجارب عاطفية وزوجية فاشلة، للردّ على كل رجل أساء إليهنّ، وقد تحاكي تلك الأغنيات الأزمات الشخصية التي مررنّ بها في حياتهنّ، وهذا ما يجعلها أكثر قربًا وصدقًا لمسامع كل سيدة تواجه هذه الأزمات، وهذا ما يخفف عليها العبء لكونها ليست الوحيدة!

لذا جمعنا لك اليوم على ياسمينة مجموعة من أروع الأغنيات التي قدمتها ألمع الفنانات العربيات، والتي تحمل في مضامينها رسائل قوية نابعة من قلب سيدة تستطيع التعامل مع مشاكلها العاطفية بشجاعة وحكمة بعيدًا عن الإنكسار، فتابعي معنا..

سميرة سعيد – محصلش حاجة

تتصدر القائمة أغنية الديفا سميرة سعيد، الذي تحدثت بها عن حياة كل سيدة قوية بعد تجربة الإنفصال، وعدم تأثير هذه التجربة على مسار حياتها كإنسانة تحب الحياة.

أصالة – غلبان

بكلمات رنانة أستطاعت الفنانة أصالة تحقيق نجاح كبير في أغنيتها غلبان، التي تواجه بها كل رجل يعتقد أنه تمكن من كسر أنثى لتثبت له العكس.

بلقيس – إنتهى

بمشاعر صادقة قدمت الفنانة بلقيس أغنية “إنتهى”، والتي تزامن توقيت إطلاقها مع بعد إنفصالها عن زوجها السابق، ووجهت بلقيس رسالة في الأغنية لكل السيدات مشددة على ضرورة أن تعرف كل منهنّ متى تقول إنتهى! لكل شخص خان الثقة وجرحها وقلل من قيمتها.

هيفاء وهبي – وصلتلها

بأغنية “وصلتلها” للفنانة هيفاء وهبي، تلامست الكلمات مع شعور كل أنثى تشعر بالإهمال من شريكها الرجل، الذي ضمن بقاءها، لتردّ عليه بإمكانية الرحيل وعدم التمسك بالعلاقة.

أنغام – أسكت

حديثًا وضمن ألبوم الفنانة أنغام الجديد، الذي أطلقته منذ أيام فقط أغنية “أسكت” التي وجهتها لكل رجل يتلاعب بمشاعر المرأة،ويعتقد أنها لا تستطيع تخطيه والإنفصال عنه، لتثبت له قوة شخصيتها.

وبحديثنا عن ألبوم الفنانة أنغام، الذي جاء بعد أربع سنوات من الغياب، تذكري أن موعد إطلاقه تزامن مع حفلها الأخير في مدينة جدة “أنغام صوت مصر” الذي كان ضمن حفلات موسم جدة 2024 التي جمعت نخبة من نجوم الوطن العربي والعالم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية