مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام

مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام

Image by Freepik

الاعتماد على مشروب لحرق الدهون في ثلاث أيام هو أمر غير ممكن، إذ يستحيل تحقيق ذلك في هذه المدّة القصيرة، بل يجب عليك اتّباع روتين معيّن لفترة أسابيع أو أشهر لتحقّقي النتائج المرجوّة. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على نصائح لاتّباع لريجيم الكيميائيّ.

ias

المشروبات التي سنخبرك عنها في ما يلي، هي فعّالة جدًّا بحرق لدهون، وتلمسين ذلك في حال أدخلتها في نظام غذائيّ صحيّ تعتمدبنه، يُفَضَّل أن يكون تحت إشراف اختصاصيّ تغذية. ونشدّد أيضًا على ضرورة ممارسة الرياضة لتسرّعي عمليّة التنحيف.

الشاي الأخضر

يعتبر الشاي الأخضر أيضا من أفضل المشروبات لحرق الدهون، وهو يعرف بخصائصه المضادة للأكسدة، مما يجعله خياراً رائعاً للحفاظ على الصحة. يحتوي الشاي الأخضر مكونين رئيسيين، الكافيين والكاتشين، وكليْهما يعملان على تعزيز كمية الطاقة التي يستخدمها الجسم، ويساعدان في تكسير جزيئات الدهون. ولتضمني فعاليّة هذا المشروب بحرق الدهون، اشربي كوبًا منه يوميًّا.

مشروبات لحرق الدهون
Image by Freepik

خل التفاح لحرق الدهون

يعتبر خل التفاح من أفضل المشروبات لحرق الدهون، وللاستفادة منه إشربي كوب ماء فاترة ممزوج مع ملعقتي طعام من الخل الأبيض أو الأحمر لمدة ثلاثة أيام متفرّقة في الأسبوع قبل وجبة الإفطار. فالمكون الرئيسي لخل التفاح هو حمض الأسيتيك الذي يستهدف دهون الجسم عن طريق زيادة التمثيل الغذائي في الجسم. كذلك، يمكنك تضمين خل التفاح في نظامك الغذائي من خلال استخدامه كمكوّن أساسيّ في تحضير الأطباق، وأبرزها السلطة.

شاي الزنجبيل مع الليمون

يُعرَف هذا المشروب بفعاليته بتذويب الدهون، ويعتبَر علاجًا صحيًّا للكثير من الأمراض، مثل الانفلونزا والتهبات الحنجرة. غلي جذور الزنجبيل بعد برشها ومن ثمّ أضيفي عصير نصف ليمونة، واشربي كوبًا منه يوميًّا، فهذا الأمر سيساعدك على حرق نسبة ملحوظة من الدهون خلال أسابيع قليلة، علمًا أنّه أيضًا من أفضل مشروبات الديتوكس لتنظيف الجسم من السموم.

القرفة والعسل

يمكنك أيضًا اختيار شرب شاي القرفة مع إضافة ملعقة صغيرة من العسل للتحلية، وهو يساعد أيضًا على الشعور بالشبع بسرعة لاحتوائه الألياف. ولتستفيدي من هذا المشروب وكل تلك التي ذكرناها أعلاه، لا بدّ من أن تتّبعي نصائح لإنقاص الوزن بشكل صحيّ وفعّال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية