مسلسل "حبق" يجمع كاريس بشار ومهيار خضور في رمضان 2025

كاريس بشار ومهيار خضور في مسلسل حبق

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي karessfans@

يجري حاليًا التحضير لمسلسل “حبق” من بطولة الممثلين السوريين كاريس بشار ومهيار خضور، ومن المفترض أن تنطلق عملية تصويره خلال شهر سبتمبر المقبل في العاصمة السورية دمشق.

ias

منذ إعلان الخبر، تفاعل متابعو الثنائي معه بفرح، فهذه الثنائية بالنسبة لهم، ستحقق نجاحًا في الدراما العربية خلال شهر رمضان المبارك، خصوصًا أن كاريس بشار ومهيار خضور يليقان ببعضهما البعض كثيرًا.

قصة مسلسل “حبق” من بطولة كاريس بشار ومهيار خضور

المسلسل إجتماعي معاصر، تجسد فيه كاريس بشار شخصية “سليمى”، البعيدة كل البعد عن إطلالة كاريس بشار الجمالية التي اعتدنا عليها، حيث تلعب في “حبق” دور فتاة شابة، وهبها الله صفة ميّزها عن سائر البشر، فهي ترى ما لا يراه الآخرون.

وبعد تألقه في شخصية نيبال في مسلسل “ع أمل”، يجسّد الممثل مهيار خضور شخصية “طيف”، وهو مهندس إلكترونيات تضطره الحرب للإبتعاد عن بيئته، ليجمعه القدر بـ”سليمى”، ومن هنا تتوالى الأحداث، ليواجه الثنائي الكثير من التحديات حتى تنشأ بينهما قصّة حب مليئة بالمغامرات.

تفاصيل مسلسل “حبق”

تدور أحداث مسلسل “حبق” في حارة شعبية عشوائية، ويروي حكايا وقصص لشخصيات تعكس هذه البيئة ومعاناتها وصراعاتها وتأثيرها على نمط حياتهم. هذا العمل من إنتاج “كابتن بروداكشن” للمنتج وسيم سلطان، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج باسم السلكا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية