مسلسل "العميل" المأخوذ عن "في الداخل" إلى الشاشة في هذا الموعد

أيمن زيدان في العميل

الصورة من حساب انستغرام الرسمي shahid.vod@

شوّقت منصة شاهد الجمهور، لشخصية النجم السوري أيمن زيدان، في مسلسل “العميل”، النسخة المعربة من مسلسل “في الداخل” التركي، بعد نشرها البرومو الأول عنه.

ias

بعد تأجيل هذا العمل لعدة أسباب من بينها وفاة شقيق أيمن زيدان الممثل شادي زيدان، ها هو الجمهور العربي يترقّب انطلاقته بشوق، والذي من المفترض أن يبدأ عرض أولى حلقاته عبر المنصة، في الثامن عشر من أغسطس/آب الحالي، وذلك بمشاركة العديد من النجوم.

أيمن زيدان في دور ملحم في مسلسل “العميل”

ومن بين الممثلين المشاركين في هذا العمل الدرامي الضخم إلى جانب أيمن زيدان، سامر اسماعيل، وسام فارس، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين وغيرهم من نجوم الدراما العربية.

تفاعل الجمهور بشكل كبير، منذ لحظة مشاركة منصة شاهد برومو المسلسل، الذي كشف ملامح شخصية أيمن زيدان في “العميل”، والتي شكلت سببًا في استحواذ مسلسل “في الداخل” على الإهتمام حتى قبل الإعلان عنه، وتوالت تعليقات محبيه، الذين عبروا عن سعادتهم واشتياقهم الكبير له. وأرفق حساب “شاهد” المنشور بتعليق جاء فيه: “قدام الكل صاحب مطعم ولكن بالسرّ…”، وأضاف: “إنتظروا النجم الكبير أيمن زيدان في دور ملحم”.

تفاصيل قصة مسلسل “العميل”

يستعرض مسلسل “العميل”، النسخة المعربة لواحد من أهم المسلسلات التركية التي نالت نجاحًا كبيراً في تركيا والخارج، قصة “صرب” الذي يُختطف شقيقه الأصغر “أوموت” في سن الثالثة على يد زعيم عصابة، يتولى رعايته، بعد تغيير إسمه. بعد ذلك، يقوم بإدخال “أوموت” إلى كلية الشرطة ليصبح جاسوسه في الداخل. لتتوالى من بعدها الأحداث والتحديات، في قالب درامي مليء بالإثارة والأكشن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية