مسلسلات هيفاء حسين وأهم المعلومات عنها

مسلسلات هيفاء حسين

مصدر الصورة :حساب هيفاء حسين على إنستغرام

إن كنت تبحثين عن مسلسلات هيفاء حسين، فياسمينة ستقدم لك أهم الأعمال الفنية التي قدمتها وتكشف أبرز المعلومات عنها بالتفصيل.

ias

بدايةً، تعتبر هيفاء حسين من أشهر ممثلات الشاشة العربية ومن أجمل الممثلات الخليجيات اللواتي يملكن عدد كبير من الأعمال الناجحة! وبالحديث عن الممثلة الحبرينية هيفاء حسين، يمكننا أن نقول أنها تركت بصمة كبيرة في ذاكرة المشاهدين وهذا بفضل أعمالها المتنوعة والغنية التي قدمتها والتي عكست أدائها العالي بالتمثيل وقوة شخصيتها، ومن هنا إليك أهم أعمالها.

مسلسلات هيفاء حسين

قدمّت هيفاء العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي ساهمت في زيادة شهرتها، ومن بين هذه الأعمال نذكر لك مسلسل “اللقيطة” الذي عرض في عام 2005 ، “البيت الكبير” في عام 2003 ، وجع الإنتصار، ملحق بنات، ياتصيب ياتخيب برايحنا. ده حنا. القياضه. طريق المعلمات. حريم أبوى وساعه الصفر والكثير غيرها من الأعمال الناجحة.

قرار هيفاء حسين بالإعتزال

وفي عام 2018 ومن دون أي سابق انذار، أعلنت النجمة البحرينية هيفاء حسين قرار اعتزالها وابتعادها الكلي عن الساحة الفنية وقد اعلنت هذاالخبر على حسابها الرسمي على إنستغرام بحيث اختارت خلفية سوداء، كتبت عليها رسالة اعتزالها ونشرتها على صفحتها الخاصة من الموقع، لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي وتحدث الصدمة في نفوس المحبين. في التفاصيل، أشارت الى أنها فكرت كثيراً قبل الاقدام على هذه الخطوة الجريئة، موضحةً أنها قد تتراجع عن قرارها لاحقاً اذا وجدت عملاً يستحق التقديم ويعود بالفائدة لها وللمجتمع. كما أنها اعتذرت من الجمهور على تقصيرها وعلى هذا الخبر المحزن.

ردّت هيفاء على التفاعلات الايجابية من قبل الجمهور بفيديو قصير وشكرت محبتهم وتعلقهم بوجودها على الشاشة وفي الاعمال الفنية، موضحةً أنها ستتوقف لفترة لكنها ستعود لتقديم المستوى الذي يليق بها وبجمهورها.

هل لجأت الى عمليات التجميل؟

عندما نتحدّث عن عمليات التجميل التي تخضع لها الفنانات، سواء في العالم العربي أو في العالم، إنّما نقصد الفرق الكبير الذي غالباً ما يحصل، لدرجة أنّه يجعلنا عاجزات عن معرفة أنّ الصورتين تعودان للفنانة نفسها. الأمر لم يحصل مع الفنانة البحرينية هيفا حسين التي خضعت لعدد من عمليات التجميل، ولكن بخلاف زميلاتها، لم تجعلنا نشعر بصدمة التغيير.

بدأت هيفاء حسين حياتها الفنية كهاوية في برامج مسابقات الغناء في فترة التسعينيات، وشاركت لاحقاً في أدوار صغيرة ليعرفها الجمهور العربي في مسلسل اللقيطة حيث حققت خلاله نجاحاً مبهراً. وخلال ظهورها على التلفزيون لم يكن شكلها كما هو اليوم، بل كانت الكيلوغرامات جلية على وجهها ودقنها

صاحبة الدقن المزدوج بفعل الوزن الزائد عملت على تخفيض وزنها بصورة لافتة، ليتغيّر مظهرها بطريقة شبه كليّة، ثمّ لجأت إلى مبضع التجميل، فعملت على تصغير أنفها في العظمة والجانبين، إلا أنّ والحق يقال لم تحاول هيفاء حسين تغيير شكلها بالكامل، وعرفت كيف تعمل على تحسينه من دون الظهور بطريقة مبالغ فيها، أو كإنسانة أخرى!

هيفاء حسين في أحد أدوارها لم تغيّر هيفاء حسين في رسمة حاجبيها، ولم تخضع للفيلر أو البوتوكس بعد، وهي من الخطوات التي نظن أنّها تحتاجها ولو بنسبة قليلة في شفتيها، من أجل إظهار شكل الشفّة، وليس تكبيرها. لا شكّ أنّها من الفنانات القلائل اللواتي لم يتغيرن بشكل ملحوظ بفعل التجميل، ونظن أنّها تتميّز عن الغالبية بإتخاذها لقرار عدم التغيير الكلي والصادم.

حقيقة فقدان صوتها

كشفت الممثلة البحرينية هيفاء حسن عن بدئها برحلة العلاج من مرض يهددها بفقدان صوتها الى الأبد متحدثًة عن معاناتها طوال هذه الفترة، ومن خلال مقاطع فيديو شاركتها بالستوري مع متابعيها على انستغرام، تحدثت متى بدأت معاناتها بحيث قالت أن مشكلة فقدانها لصوتها بدأت قبل 3 أشهر وتحديداً حين كانت تقوم بتصوير مسلسل “حكاية لونا” في الأردن، وذلك إثر إصابتها بزكام حاد.

كما وأضافت الممثلة الخليجية انها باشرت في العلاج في  مركز طبي في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة وأن رحلة علاجها ستستمر حوالي 3 أسابيع لن تتمكن من خلالها التكلم بها كالمعتاد مشيرًة ان صوتها سيكون منخفض جدًا.

وفي نهاية حديثها، قالت هيفاء أن حين عودتها إلى البحرين، فقدت صوتها لمدة 10 أيام، الأمر الذي دفعها إلى زيارة طبيب مختص أكّد لها تعب حبالها الصوتية وعضلات الفم، وطلب منها الذهاب إلى أخصائي نطق، وهو ما أصابها بالصدمة.

 وقالت “متخيلين الصدمة، طلب مني زيارة أخصائي نطق، وبالرغم من علاجي لمدة شهرين بالكورتيزون الصوت بقي ضعيف ومو طبيعي”.

وطمأنت هيفاء محبيها وقالت: “حالياً أتكلَّم بشكلٍ طبيعي، وصوتي جيدٌ ولله الحمد، لكنني لا أستطيع التحدُّث بصوتٍ عالٍ، أو كثيراً، وبدأت العلاج الطبيعي، وهو عبارةٌ عن تمارين للصوت، ومساجٍ للعضلات القريبة من الأحبال الصوتية، وأدعو المحبين لعدم القلق، فأنا بخيرٍ والحمد الله، ولا أخفيكم أنني غضبت بسبب هذه الشائعة، والحمد لله رب العالمين الأمور طيبة، وصحتي تتحسَّن بشكلٍ ملحوظٍ”.

وأخيرًا، إليك من هنا أجمل موديلات فساتين هيفاء حسين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية