مسلسلات نادين نجيم

مسلسلات نادين نجيم

مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim

ما هي مسلسلات نادين نجيم؟ سؤال شائع للغاية خصوصاً مع النجاح الهائل الذي حصدته هذه الممثلة اللبنانية في الوطن العربي في ظرف قياسي.

ias

فالجميع يعترف بالنسبة العالية لنجاح مسلسلات نادين نجيم من عام الى آخر، ومع الأدوار المختلفة التي بدأت بها مشوارها الفني، من هنا تعرفي على نخبة المسلسلات التي ظهرت من خلالها بأدوار علقت في رؤوس المشاهدين. وتعرفي على صفات في النجمات العربيّات تدفع الدور العالميّة لاختيارهنّ سفيراتهنّ

مسلسلات نادين نجيم

استوحي مسلسل لو من فيلم أجنبي معروف تدور أحداثه حول وقوع سيدة متزوجة بحب رجل رسام يجذبها اليه لتصبح لاحقًا على علاقة معه وتبدأ بإهمال زوجها ومنزلها فيكتشف الزوج الأمر ويدبر طريقة يتخلص بها من الشاب وتكون عبر قتله.

هكذا قضت هذه المرأة على حياتها الخاصة والعائلية والاجتماعية بسبب هفوة صغيرة. جسّدت نادين نجيم دور البطلة الى جانب كل من عابد فهد ويوسف الخال.

  • مسلسل تشيللو

من المسلسلات التي أحدثت ضجة كبيرة من حيث المسيرة المهنية الناجحة لنادين نجيم كان مسلسل تشيللو الذي لعبت به دور البطولة الى جانب الممثل تيم حسن والممثل يوسف الخال.

تدور أحداث المسلسل بشكل مقتضب، حول الشاب الذي يعزف الموسيقى وبلعب دوره يوسف الخال وحبيبته نادين نجيم اللذين أرادا أن يبدأ خطوة جديدة في الحياة ولكنهما بحاجة الى المال، ليتعرفا لاحقًا على تيم حسن الذي يعرض عليهما المال مقابل “شراء” نادين نجيم من يوسف الخال.

  • مسلسل الهيبة

لعبت نادين نجيم الدور الأول كبطلة لمسلسل الهيبة الذي عاد بعدة أجزاء لاحقًا، وتميزت فيه بالنقلة النوعية من الرومانسية والعشق الى المرأة القوية التي تعلمت كيفية الاتكال على نفسها بعد وفاة زوجها وعودتها الى وطنها الأم لتكتشف أن عائلة زوجها هي شبه مافيا داخل الدولة وأن الأجواء السلبية في كنفها لا تناسب طفلها فقررت الهروب.

  • مسلسل طريق

برزت نادين نجيم في هذا المسلسل بالشعر القصير مع تشوه في اليد لتطرح قضية الفتاة التي تحدت المجتمع ومارست دراستها لتكون محامية ناجحة متكلة على نفسها، تعرفت الى رجل غني يلعب دوره الممثل عابد فهد، ومن وجهة نظرها هذه الفرصة سمحت بأن تسرّع من تحقيقها لطموحها، لتعود وتكتشف أن هذا الرجل لا يمثل رجل أحلامها مع أنها رضيت به مع كل سلبياته، وعندما قررت الرحيل منعها بطرق متعددة.

  • مسلسل 2020

علّم هذا المسلسل في أذهان المشاهدين إذ إن نادين نجيم خرجت من إطار السندريلا لتدخل إطار العمل التشويقي كرائد في قوى الأمن وتلاحق الخارج عن القانون الممثل قصي خولي الذي كان السبب بمقتل شقيقها وهي قد وعدت بالانتقام له.

لعبت دور الفتاة الفقيرة كغطاء أمني ودخلت الى منزل المطلوب لتجد نفسها لاحقًا تقع في حبّه من دون تفكير فتحاول أن تكابر وتبتعد لتضطر أخيرًا أن تقتله كي تحقق العدالة.

 وقد أخبرناك سابقًا عن نجمات عربيات تمّ اختيارهنّ سفيرات لعلامات تجاريّة عالميّة.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية