مسلسلات محدودة الحلقات ننصحكِ بمشاهدتها عبر منصة نتفلكس

مسلسلات محدودة الحلقات ننصحكِ بمشاهدتها عبر منصة نتفلكس

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ perfectcouplenetflix@ على انستغرام

كثيرة هي الأعمال التي تطرح عبر منصة نتفلكس العالمية، والتي أصبحت جزء من حياتنا اليومية، فهل هناك ما هو أفضل من حضور عمل ممتع بعد نهار عمل طويل وشاق؟

ias

مع كثرة المسلسلات التي يتم عرضها على المنصة، أصبح من الصعب معرفة أيًا من هذه الأعمال جيد أو رديء، لذا سنقدم لكِ اليوم لائحة تتضمن أبرز المسلسلات القصيرة والمحدودة التي ننصحكِ بمشاهدتها فورًا.

“MONSTERS: The Lyle and Erik Menendez”

تصدر مسلسل الوحوش منذ بدء عرضه في ايلول الماضي نسب مشاهدة خيالية، فالعمل مستند إلى قضة حقيقية جرت أحداثها في بيفرلي هيلز، وتدور حول جريمة قتل وحشية تعرضت لها عائلة على يد أبنائها.

القصة ورغم كونها حقيقية، إلا أنها تشعركِ للحظات بأنها مستمدة في خيال الكاتب. إن كنتِ تحبين الأعمال الغير تقليدية، أنصحكِ بمشاهدة الوحوش بأسرع وقت ممكن. وقد يهمكِ معرفة ما علاقة جورجينا رودريغز بالمسلسل الشهير عيلة 7 نجوم؟

“Burning Body”

مسلسل مستمد من قصة حقيقية، تندرج ضمن أعمال الإثارة والجريمة، والذي يحكي قصة مقتل ضابط شرطة وحرق جثته.

تصدر المسلسل مواقع التواصل الإجتماعي بسبب أحداثه المستوحاة من قصة حقيقية، فضلًا عن لعب بطلة مسلسل “لا كاسا دي بابيل”، أورسولا كوربيرو البطولة.

العمل مؤلف فقط من 8 حلقات، وبإمكانكِ متابعته والانتهاء منه خلال أيام معدودة. ولا تنسي الإطلاع على أسباب جعلت هند صبري تنجح في رحلة بحثها عن علا!

“The Perfect Couple”

من المسلسلات المحدودة التي تصدرت الترند فور عرضها خلال عام 2024، The Perfect Couple عمل مبني عن رواية للكاتبة إلين هيلدربراند، وهو يدور حول حفل زفاف يتحول إلى ساحة جريمة.

تدور أحداث المسلسل حول أميليا، التي تستعد للزواج بأحد أفراد أغنى العائلات في نانتوكيت، لكن عندما تظهر جثة على الشاطئ، تتلاشى أحلام الجميع بالاستمتاع بسهرة صاخبة فورا، وتحل محلها الشكوك.

ومع ظهور الأسرار على السطح، يصبح الجميع مشتبهًا بهم. مسلسل مكون فقط من 6 حلقات، وبرأيي الشخصي أن نيكول كيدمان استطاعت أن تقدم أعظم أدوارها من خلاله.

“The Queen’s Gambit”

من أعظم الأعمال التي تم عرضها على منصة نتفلكس، فضلًا عن كونه أكثر مسلسلات الشبكة مشاهدةً، وبسببه أصبحت الرواية هي الأكثر مبيعاً.

عام 2020، عرضت نتفليكس مسلسلها المحدود The Queen’s Gambit وهو بطولة أنيا تايلور جوي، الذي يروي تفاصيل قصة بيث هارمون، الفتاة اليتيمة التي تبرع منذ طفولتها في الشطرنج وتحارب في الوقت نفسه إدمان المخدّرات، لتشارك في منافساتٍ مع نخبة لاعبي الشطرنج على مستوى العالم. المسلسل مكوَّن من سبع حلقات، وهو مشوِّق للغاية، ويعطينا نظرة متعمقة على عالم الشطرنج الذي لا يُعرَف عنه الكثير.

“seven seconds”

برأيي الشخصي، من أهم المسلسلات القصيرة التي عرضت على المنصة، لكنها لم تأخذ حقها في الترويج. العمل يدور في الولايات المتحدة، ويتحدث حول العنصرية.

تتسبب وفاة صبي أمريكي من أصول أفريقية في الـ 15 من عمره في “جيرسي سيتي” في تورط الشرطة في التستر على الجريمة وإطلاق حملة بحث عن الحقيقة. أنصحكِ بشدة بمتابعية العمل والاستمتاع به.

في الختام، لا تنسي الإطلاع على نتفلكس تأخذنا في جولة خلف كواليس مسلسل Wednesday في موسمه الثاني.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية