مسرحية "السندباد" تعيد كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد 23 عامًا من الغياب

كريم عبد العزيز في مسرحية السندباد

الصورة من حساب انستغرام الرسمي karimabdelazizofficial@

استطاعت مسرحية السندباد إعادة الممثل المصري كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد 23 عامًا من الغياب، والتي تقام ضمن مهرجان العلمين في الساحل الشمالي بمصر.

ias

وفي إطار التعاون بين موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ستستمر هذه المسرحية بعروضها اليوم وغدًا في التاسع والعاشر من أغسطس الجاري.

كريم عبد العزيز يشوق جمهوره لمشاهدة “السندباد”

يشارك في بطولة المسرحية، الى جانب كريم عبد العزيز، كل من النجوم: نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد وغيرهم من النجوم، ويشرف عليها المخرج أحمد الجندي.

وشارك النجم المصري عبر حسابه في “انستغرام” منشورًا لحضور مسرحية السندباد، وعلّق عليه قائلاً: “انتظرونا بمهرجان العلمين الجديدة في مسرحية السندباد ٨ – ٩ – ١٠ أغسطس.. يارب تعجبكم”. وتعتبر هذه المسرحية التي بدأ عرضها بالأمس، بمثابة عودة كبيرة للفنان كريم عبد العزيز إلى المسرح بعد غياب دام 23 عامًا.

إقبال جماهيري على مسرحية السندباد في العلمين

يعيش أبطال مسرحية السندباد، نجاحاً كبيراً، بعد الإقبال الجماهيري الواسع الذي شهدته الليلة الأولى من عرضها في العلمين، على أن يستعد الفريق اليوم للعرض الثاني ضمن سلسلة العروض المتواصلة. ومن جهة أخرى، يهدف المهرجان في مدينة العلمين الجديدة، إلى تسليط الضوء على التنمية العمرانية في الساحل الشمالي الغربي وتعزيز السياحة فيها ودعمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية