أفضل أنواع مزيل عرق خالٍ من الالمنيوم والكحول والبارابين

هل مزيل العرق يسبب السرطان؟

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على أفضل أنواع مزيل عرق خالٍ من الالمنيوم والكحول والبارابين لتتمكني من التمتع برائحة منعشة طوال اليوم بدون أية أضرار محتملة على صحتك، علمًا أن هناك أسباب لعدم استفادتك من مزيل العرق.

ias

تحظى مزيلات العرق الخالية من الألمنيوم والكحول والبارابين بشهرة واسعة، خصوصًا في حال كنت تريدين تجنب المواد الكيميائية والمكونات الضارة.

مزيل عرق Crystal Body Deodorant

تعدّ هذه الماركة من أشهر العلامات التجارية في مزيل العرق، ويتميز بتركيبته التي تحتوي الكريستال المعدني بصبغة حجرية أو سائلة، مع مجموعة متنوعة من الروائح وهو لا يترك أي أثرٍ دهني على البشرة.

مزيل عرق Tom’s of Maine Natural Deodorant

يتميز مزيل العرق هذا بتركيبته العضوية والطبيعية، التي تمنحك رائحة منعشة طوال اليوم، خصوصًا وأنه متوفر بعدة روائح مميزة وساحرة كما يتوفر خيارات خالية من العطور.

مزيل عرق Schmidt’s Deodorant

تعتبر واحدة من ابرز العلامات التجارية في مجال مزيل العرق الطبيعي، وهي تقدم لك مجموعة واسعة من الروائح المنعشة والمميزة التي تدوم طوال اليوم.

مزيل عرق PiperWai Natural Deodorant

تستند هذه العلامة التجارية الشهيرة على تركيبة بمكونات طبيعية تساعدك في الحفاظ على صحة بشرتك وتمنحك الرائحة المميزة والقوية التي تحتاجين إليها طوال اليوم.

إذًا هذه أفضل مجموعة من مزيل عرق خالٍ من الألمنيوم والكحول والبارابين، واطلعي أيضًا على افضل مزيل عرق للبشرة الحساسة لتحافظي على صحة بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية