مريم مصلي تنضم كعضو لمجلس Condé Nast Traveler العالمية للسفر والسياحة

مريم مصلي تنضم كعضو لمجلس Condé Nast Traveler العالمية للسفر والسياحة

مصدر الصورة: حساب marriam.mossalli@

أعلنت رائدة الأعمال السعودية مريم مصلي عن انضمامها كعضو لمجلس Condé Nast Traveler العالمية للسفر والسياحة.

ias

تعتبر رائدة الأعمال السعودية مريم مصلي أول سعودية تنضم كعضو في المجلس الاستشاري العالمي لمجلة كوندي ناست ترافيلر الأمريكية الشهيرة المهتمة بالسياحة والسفر، ولك أن تتذكري أن رائدة الأعمال السعودية مريم مصلّي قد انضمت إلى شركة “باودر بيوتي” لمنتجات التجميل الصديقة للبيئة.

مريم مصلي تشعر بالفخر والإمتنان لتمثيل المملكة

عبّرت رائدة الأعمال مريم مصلي عن فرحتها لاختيارها كجزء من المجلس الاستشاري العالمي Condé Nast Traveler، معربة عن فخرها بتمثيل وطنها المملكة العربية السعودية، وشعورها بالحماسة الشديدة لتواجدها ضمن الأعضاء لتعزيز مكانة السعودية كوجهة سياحية رائدة حول العالم، وسيكون تواجدها في هذا المركز العالمي المرموق فرصة لعكس مكانة المملكة والخليج والذوق الفاخر في السفر والسياحة.

واعتبرت اختيارها بمثابة تكريم لها ولـ Niche Arabia، مؤكدة أنها ممتنة جدًا للحصول على هذه الفرصة والدعم، ويملأها الشعور بالامتنان لكونها جزء ممن يساهمون في وضع المملكة العربية السعودية على الخارطة العالمية من خلال خدمات التسويق الإلكتروني، والرحلات المؤثرة.

يجدر الذكر أن مجلة كوندي ناست ترافيلز هي مجلة أمريكية تُعنى بمواضيع رحلات السفر الفاخرة والمطاعم، والتي تم تأسيسها عام 1987 على يد هارولد إيفانز.

ختامًا، ألق نظرة على اختيار نجود الرميحي كأول سفيرة في الشرق الأوسط للاتحاد الفرنسي للأزياء والموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية