5 اطلالات اعتمدتها الأميرة رجوة خلال حملها بطفلها الأول

مراحل حمل الأميرة رجوة

من حساب الأمير حسين على انستغرام @alhusseinjo

تستعد الأميرة رجوة الحسين وزوجها الأمير حسين بن عبدالله، لاستقبال طفلهما الأول، إذ أنهما باتا يعدان الأيام والليالي لولادته، باعتباره أول حفيد للملك الأردني عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا.

ias

تألقت المهندسة المعمارية الأميرة رجوة بإطلالات عديدة طوال فترة حملها، جعلتها محط أنظار متابعيها ومحبيها. دعينا نستذكر معكِ مراحل تطور بطنها أثناء استعدادها للترحيب بفرحة عمرها! ويأتي الخبر السعيد بعد آخر مؤلم في حياة الأميرة الأردنية، إذ فقدت والدها في فبراير الفائت.

28 أبريل: فستان حريري باللون الأحمر

تعتبر الأميرة رجوة من الأميرات اللواتي سحرن الأنظار فور تربعها على العرش، ويبدو أنها تربعت أيضًا على عرش قلوب العديد من المتابعين الذين باتوا ينتظرون إطلالاتها بفارغ الصبر.

لطالما كان اللون الأحمر هو السمة الثابتة في أسلوب الأميرة رجوة أثناء الحمل. فبعد أسابيع فقط من إعلان الديوان الملكي الهاشمي عن خبر حملها، احتفلت بعيد ميلادها الثلاثين. ونشر ولي العهد الأمير حسين هذه الصورة الرائعة لزوجته وهي ترتدي فستانًا أحمر وأقراطًا ذهبية. وكانت هذه أول صورة لها منذ الإعلان عن خبر حملها. واللافت أن بطنها كانت صغيرة في هذه الصورة.

1 مايو: جمبسوت يظهر معالم حملها الصغيرة

في حدث مثير للأم الحامل الجميلة، شاهدنا الأميرة رجوة وهي ذاهبة للتسوق لشراء مستلزمات الطفل في عمّان، حيث رصدتها الكاميرات وهي ترتدي جمبسوت باللون الأزرق رائع ومناسب لحملها، أقرب إلى قماش الجينز من علامة Seraphine التجارية لملابس الأمومة، وأرفقته بحذاء رياضي أبيض اللون. لاحظنا تطور في زيادة وزنها، وبطنها باتت أكبر حجمًا عن ذي قبل.

9 يونيو: معالم الطفل المنتظر ترتسم في إطلالة حمراء مبهجة

بدت الأميرة رجوة جميلة للغاية وفاتنة في مرحلة الحمل هذه، وخصوصًا عند تواجدها في مناسبة اليوبيل الفضي لتسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية.

حيث تألقت بفستان من تصميم أليس وأوليفيا Alice and Olivia أثناء جلسة تصوير الأمومة. بدت الأميرة الأردنية جميلة للغاية في ثوب أحمر مطرز من تصميم مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي للاحتفال باليوبيل الفضي لحكم الملك عبد الله الثاني. تميز الثوب بتطريز هندسي بألوان العلم الأردني بالإضافة إلى خيوط فضية في إشارة إلى الذكرى الخامسة والعشرين لحكم الملك. كما تدلّت التنورة المكسوة بأناقة فوق بطنها الرائعة التي تخبىء تحتها الطفل المنتظر أثناء الحمل، ومرة ​​أخرى زينت نفسها بأقراط ذهبية لافتة للنظر. في هذه الصورة لاحظنا تطورًا كبيرًا في شكل ومعالم بطنها، إذ بدت كبيرة مقارنةً عما قبل.

28 يونيو: فستان كريمي أظهر معالم الحمل الجميلة

شاركت الملكة رانيا الأردنية صورة جميلة للأمير حسين والأميرة رجوة بمناسبة عيد ميلاد ابنها في يونيو، حيث تألقت الأميرة الحامل بفستان من الساتان الكريمي من تصميم Rabanne، والذي يناسب بطنها المنتفخ بشكل جميل.

هذا الفستان، وكما لاحظنا أظهر حجم بطنها الممتلىء بشكل واضح، حيث باتت معالم الحمل أكثر وضوحًا وجمالًا عن ذي قبل. بدت الأميرة في هذه الصورة جميلة للغاية، حتى أصبحت أيقونة للنساء الحوامل، من ناحية الرقي والأناقة والبطن المنتفخ المناسب للإطلالة.

17 يوليو: البطن الممتلىء بإطلالة هندسية بنية اللون

اختارت الأميرة رجوة، في زيارتها الرسمية برفقة زوجها، ثوبًا بني اللون، ويبدو أن اختيارها لهذه القطعة بالتحديد، جاءت لتناسب بطنها الممتلئة في أشهر حملها الأخيرة. وقد لفتت الأميرة رجوة الحسين الأنظار بإطلالة لافته في حفل اليوبيل الفضي من توقيع المصممة السعودية هُنيدة صيرفي.

ورغم أن الأميرة تعلم تمامًا ما يناسبها، إلا أن انتقائها لهذا اللون لم يكن موفقًا رغم ملائمة قصة الفستان، الذي جاء من توقيع علامة Maxmara، وتميز بأكمامه المتوسطة، وربطات العنق الناعمة، فضلًا عن شكل الفستان الواسع في جزئه السفلي الذي بدا وكأنه فستان حمل بامتياز.

الأميرة استكملت هذه الإطلالة بانتعالها حذاء مسطح بدون كعب أي باليرينا زهري اللون من Miu Miu وهي أبرز صيحات أحذية صيف 2024، وانتقت حقيبة يد صغيرة من اللون الزهري ذاته من علامة Fendi.

الإعلان الرسمي عن موعد الولادة

منذ أشهر قليلة، وتحديدًا في أول أيام عيد الفطر المبارك، أعلن الديوان الملكي الأردني عن حمل الاميرة رجوة الحسين بطفلها الأوّل، ويأتي ذلك بعد الكثير من التكهّنات عن حملها في الأشهر الأخيرة.

وفي التفاصيل، أعلن الديوان الملكي الهاشمي أن ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول، في صيف العام الحالي. ويأتي الخبر السعيد بعد آخر مؤلم في حياة الأميرة الأردني، إذا فقدت والدها في فبراير الفائت.

كما نشرت الصفحة الرسمية للديوان الملكي الخبر على الصفحة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقةً إيّاها بصورة من زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة.

وتتابع ياسمينة أخبار الأميرة رجوة منذ اليوم الأوّل، حيث اعتبرتها عروسًا متفرّدة بـ 5 صفات في يوم زفافها، وأشارت إلى أسرار وخفايا بسيطة وراء مكياجها الناعم والطبيعي، وتوقّفت أيضًا عند تفاصيل حياة رجوة آل سيف قبل أن تصبح الأميرة رجوة الحسين.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على أبرز محطات وإطلالات الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية