مجوهرات باللون الأخضر تَزيّني بها في اليوم الوطني السعودي

مجوهرات من أشهر العلامات باللون الأخضر تزيني بها في اليوم الوطني السعودي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لتيفاني اند كو tiffanyandco@ وشوميه chaumet_arabia@ على انستغرام

مع اقتراب اليوم الوطني السعودي، ما رأيكِ أن نتحضر سويًا للإحتفال به بطريقة مميزة ولافتة هذا العام؟ كل ما عليكِ هو رؤية أبرز المجوهرات التي سنعرضها عليكِ من أشهر العلامات التجارية، اختاري منها ما يناسب أهوائكِ.

ias

يعتبر اللون الأخضر من أبرز الألوان الساحرة والجذابة على المرأة، وخاصةً إن جاءت في المجوهرات العصرية والكلاسيكية. وكنا قد أخبرناكِ عن مجوهرات تلمع تحت أضواء مهرجان فينيسيا السينمائي 2024: نجمات ومؤثرات تألقن بها.

سوار جلدي أخضر اللون من “ميسيكا”

إن كنتِ من عاشقات المجوهرات العصرية وغير التقليدية على الإطلاق، لا بد لكِ من الإطلاع على تشكيلة علامة المجوهرات الفرنسية ميسيكا، التي ستلبي احتياجاتكِ حتمًا.

لهذا اليوم الرائع، أنصحكِ بمشاهدة هذا السوار الجلدي، الذي يأتي متعدد الألوان، أبرزها اللون الأخضر، السوار عبارة عن خيطين جلديين موصولين بقطعة مستطيلة من الذهب، بداخلها “طابة” من الماس تتحرك بحسب حركة يدك، واللافت أن المستطيل يأتي من الذهب الأبيض والمغطى بالماس البراق.

هذا السوار سيناسب إطلالتك العملية والكاجوال، فلا تترددي في اختياره، ولا تنسي الإطلاع أيضًا على ميسيكا تختار بلقيس كأول سفيرة لها من الشرق الأوسط.

قلادة غير تقليدية من Bvlgari

يبدو أن القلادات بدأت تأخذ شكلًا مختلفًا في السنوات الأخرى، حيث أصبحت أكثر عصرية وغير تقليدية على الإطلاق، وهو ما دفعنا لوضع هذه القلادة من العلامة العالمية Bvlgari في قائمتنا لكِ.

القلادة عبارة ذهب أصفر عريض، يأتي طويلًا للغاية، لذا من المحبّذ لفه على الرقبة بأكثر من دور، تحتوي القلادة في منتصفها مستطيل غير مستوي الأطراف من الذهب المغطى بالماس الابيض والزهري اللامع، تزينه حجرة من الياقوت الأخضر الساحر.

تداخل الألوان في هذه القلادة أضفى الكثير من الجاذبية على العقد، فضلًا عن شكلها العصري، والذي يمكننا من وضعها مع الملابس الرسمية والكاجوال أيضًا.

بروش على شكل عصفور من Tiffanyandco

شخصيًا، أميل باختياراتي في المجوهرات حصرًا إلى علامة Tiffanyandco، التي تأخذنا في تصاميمها إلى عالم مليء من الخيال والإبداع، فهل هناك ما هو أجمل من ذلك!

انتقنا لكِ في هذه المجموعة الحصرية، بروش على شكل عصفور، الذي قد يكون من القطع الأكثر حيوية والفريدة ضمن مجموعة “شلمبرجير” من تيفاني آند كو، والتي جاءت على شكل دبابيس قوس قزح Bird on a Rock.

رغم احتوائه ومزجه ما بين الذهب الأبيض والأصفر، والماس البرارق الذي توزع بحرفية على البروش، إلا أن الحجر الاخضر الموجود فيه، والذي جاء بوزن 45 قيراط تقريبًا. أعطاه سحرًا خاصًا، فهل أعجبكِ مثلي؟ ولا تنسي أيضًا الإطلاع على علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات: مع كامل الحب منذ العام 1973.

سوار مرصع بالماس والحجر الأخضر من Chaumet

تبهرنا العلامة العالمية Chaumet بتصاميمها الخلابة وغير المتوقعة على الإطلاق، وهو ما يفسّر وضعها ضمن أبرز قائمة المجوهرات التي اختارتها ياسمينة لكِ خصيصًا في اليوم الوطني السعودي.

صُمّم سوار Mistletoe للمجوهرات الفاخرة بكلّ شغف وخبرة، تصميم راقٍ رُصّع بحجر الزمرد الكولومبي المذهل وزنه 10.53 قيراطًا، وهو ينضح بألوان مخملية رائعة. تم تزيين التصميم بثمار مصنوعة من اللؤلؤ الرقيق، تخليداً لإرث الدار العريقة من التصاميم المستوحاة من عالم النباتات والمرصّعة باللؤلؤ.

إن كنتِ تبحثين عن التألق والفخافة في هذا اليوم بالتحديد، لا تترددي في وضع هذا السوار ضمن أولوية القائمة.

خاتم أنيق وناعم من Chopard

تأسست  الماركة السويسريّة  للساعات الفاخرة والمجوهرات Chopard في العام 1860 من قبل لويس أوليس شوبارد، المولود في يناير 1915، والجدير بالذكر أنه منحدر من عائلة تعمل في التجارة والزراعة، لكن يبدو أن شوبارد استطاع بإبداعه وخياله الواسع نقل حياته من مكان لآخر.

وهو ما يفسّر وضع العلامة على مستوى العالم اليوم، فمجوهرات شوبارد لاغنى عنها على الإطلاق، لذا قمنا بوضع باختيار خاتم أنيق للغاية وناعم بشكٍل مثالي لتضعينه في اليوم الوطني السعودي.

الخاتم باختصار، عبارة عن ذهب أصفر رفيع للغاية، يحتوي على 3 أدوار، النهاية الأولى للخاتم جاءت على شكل قلب أبيض ناصع صغير، أما النهاية الثانية، فهي أيضًا على شكل قلب أكبر، لكنه مميّز بحجره الأخضر اللامع. وقد يهمكِ في السياق ذاته الإطلاع على أكثر تصاميم المجوهرات الفاخرة روعة من مهرجان كان السينمائي.

سوار كلاسيكي وفاخر من علامة Buccellatimilan

تمتاز هذه العلامة الفاخرة، بتصاميمها الكلاسيكية والممزوجة بالأشكال الهندسية والزخرفية الساحرة، لتأخذنا إلى عالم الماضي المليئ بالحرفية والدقة والتصاميم التي “لا مثيل لها”.

انتقينا لكِ اليوم ضمن هذه المجموعة الخلابة، سوار كلاسيكي في الشكل، حيث جاء من الذهب الاصفر العريض، يحتوي في منتصفه على وردة بشكل هندسي ساحر للغاية، مطلية بعدة ألوان، الأخضر والأزرق والأحمر، ومرصعة بماس ناعم براق.

بما أنكِ مقبلة للاحتفال بالعيد الوطني السعودي، أنصحكِ باختيار اللون الأخضر منه، وانتقاء ملابس مماثلة مع ألوان السوار، أعتقد أن هذا الإختيار سيبدو رائعًا، هل توافقيني الرأي؟

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على قطعة من مصر إلى السعودية.. عزة فهمي تفتتح أوّل فروعها في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية