مبارك الهاجري ينفي شائعة انفصاله عن أحلام الشامسي: "روحين في جسد"

مبارك الهاجري قد حسم الجدل وأنهى تداعيات الشائعة بشكل حازم!

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي ahlamalshamsi@

بعد انتشار شائعة انفصال الثنائي مبارك الهاجري عن الملكة أحلام الشامسي، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصًا بعد عودتهما من إجازتهما، خرج الهاجري عن صمته نافيًا الخبر جملًة وتفصيلا.

ias

ليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها الثنائي لمثل هذه الشائعات، إذ يتغزّل مبارك الهاجري بجمال زوجته أحلام ويعبّران عن حبهما علنًا، مما يجعلهما عرضةً أكثر للتكهنات عندما لا يكونان معًا في مناسبات معيّنة.

مبارك الهاجري عن أحلام: “أنا والغالية لا يفرقنا إلا الموت”

بعد انتشار شائعة انفصال الثنائي بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عبّر مبارك الهاجري، عن انزعاجه من هذا الأمر عبر منصة سناب شات.

وفي الفيديو الذي شاركه مبارك الهاجري عبر سناب شات، رد على الشائعة بآية قرآنية: “يا أيّها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين”. وتابع قائلاً: “تعرضنا أنا والغالية أم فاهد لحملة شرسة من عدة اتجاهات لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نجورهم ومكرهم عائدًا عليهم”. وأضاف قائلاً: “أنا والغالية روح واحدة والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ولا تصدق أي شيء يقال أنا والغالية ما بفرقنا إلا الموت”. بهذا يكون مبارك الهاجري قد حسم الجدل وأنهى تداعيات الشائعة بشكل حازم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية