ما وراء السجادة الحمراء: إليكِ أجمل ما لبسته النجمات خلال تواجدهن في مهرجانات الأفلام

ما وراء السجادة الحمراء: أجمل ما لبسته النجمات خلال تواجدهن في مهرجانات الأفلام - الصورة من انتسغرام جينفر لوبيز الرسمي

ما وراء السجادة الحمراء: أجمل ما لبسته النجمات خلال تواجدهن في مهرجانات الأفلام – الصورة من انتسغرام جينفر لوبيز الرسمي

ما بين بريق الأضواء والكواليس، لا تقتصر أناقة النجمات على إطلالاتهن المبهرة على السجادة الحمراء فحسب، بل تمتد إلى اختياراتهن الرائعة للملابس السيمي كلاسيك أو الكاجوال أثناء حضورهن الفعاليات الدولية، تحديداً في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، ومهرجان تورنتو.

ias

وكان الاهتمام بالتفاصيل المميزة بعيداً عن السجادة الحمراء يضفي لمسة مختلفة من الأناقة، خصوصاً مع الستايلات البسيطة والناعمة، حيث اختارت كل نجمة تصاميماً تعكس أسلوبها الشخصي وتتناسب مع أجواء الفعاليات، ففي مهرجان البندقية، تميزت الإطلالات بالتفاصيل الأنيقة والموديلات العملية والألوان الداكنة التي تتناغم مع سحر البندقية، بينما كانت الأجواء أكثر حماسية بالتصاميم اللامعة في مهرجان تورنتو.

ومن الممكن أن نقول أن هذه الإطلالات لعبت دوراً بارزاً في خطوط الأناقة للأزياء الكاجوال والسيمي كلاسيك، ولفتت عدسات الكاميرات بشكل كبير رغم أنها بعيدة عن الانطلاقات القوية لحفلات الافتتاح مثلاً.

كيت بلانشيت Cate Blanchett

مثلما سحرتنا كيت بلانشيت Cate Blanchett على السجادة الحمراء، كانت النجمة الأميركية الاسترالية لافتة للغاية في أزيائها العملية الأنيقة خلال الفعاليات العادية بالمهرجان.

على سبيل المثال، بدت كيت بلانشيت رائعة بالبدلة المخططة من الستان الحريري، باللونين الأبيض والأسود، من علامتها المفضلة جورجيو آرماني Giorgio Armani، جاءت مع سحاب أمامي للجاكيت مع الأكمام الطويلة، وبنطلون بقصّة مستقيمة واسعة، يزينها حزام الخصر الرفيع، وأكملت اللوك مع نظارات سوداء مربعة.

وفي إطلالة أخرى، شاهدناها جذابة للغاية مع الـ Set المخملي باللون الأسود، من علامة جورجيو آرماني Giorgio Armani أيضاً، جاءت مع أكمام منفوخة، وبنطلون بقصّة مستقيمة ضيقة نسبياً، وزيّن البلوزة إطار فضي على الأكمام للمسة عصرية متجددة خصوصاً مع نظارتها المربعة المسحوبة قليلاً.

ليدي غاغا Lady Gaga

خلال ظهورها الأولي في مهرجان البندقية السينمائي الدولي بدورته الـ 81، شاهدنا لايدي غاغا قبل ساعات من إطلالتها الفاخرة على السجادة الحمراء، وهي متألقة بفستان أسود سيمي كلاسيك من علامة ديور، اعتمد الموديل على خامة المخمل، مع قصّة مستطيلة للجزء العلوي وأكمام طويلة، مع قصّة A Line، اعتمدته مع حذاء البامب بالكعب العالي من كريسيتان لوبوتان، وأقراط أذن ماسية من تيفاني آند كو، بينما أكملت اللوك بقبعة البيري ليكتمل الستايل السيمي كلاسيك خلال فعاليات المهرجان.

جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez

منذ اللحظة الأولى التي ظهرت فيها عارضة الأزياء العالمية ونجمة السوشيال ميديا جورجينا رودريغز Georgina Rodríguez في مهرجان فينيسيا لعام 2024، لفتت الأنظار إليها حتى قبل أن نشاهدها على السجادة الحمراء.

وتألقت جورجينا بفستان أسود قصير من علامة جاكيموس jacquemus، جاء مع صيحة الكتف الواحد، مع كشكش ناحية الخصر، نسّقت معه أقراط أذن كبيرة الحجم على شكل وردة من دار مجوهرات Pasquale Bruni، بينما اعتمدت المكياج النيود مع أحمر الشفاه الغلوس ومحدد الشفاه وتسريحة الشعر المبلل.

كاترينا مولينو Caterina Murino

أما الممثلة الإيطالية كاترينا مولينو، فقد شاهدنا بسيطة وناعمة جداً بفستانها الأسود مع القصّة الكات من دون أكمام، يزينه حزام خصر عريض، وحقيبة يد جلد ميني، بينما اختارت مجوهرات على شكل وردة لأقراط الأذن، وعقد تشوكر من دار مجوهرات Pasquale Bruni.

ما رأيك في الاطلاع على توقعات ياسمينة لصيحات أسبوع الموضة في لندن 2024

جينفر لوبيز Jennifer Lopez

الكثير من الإطلالات الأنيقة والمميزة اعتمدتها جينفر لوبيز في الفترة الماضية، منذ إعلان انفصالها عن النجم بن أفليك، وبعيداً عن تألقها اللافت على السجادة الحمراء في مهرجان تورنتو، شاهدناها أنيقة أيضاً في الستايلات الكاجوال في الكواليس والفعاليات.

على سبيل المثال إطلالتها اللافتة للبلوفر الصوف الخفيف مع فتحة حرف V والأكمام الطويلة، نسّقتها بطريقة رائعة مع التنورة البليسيه بإكسسوار حزام الخصر الذهبي، مع فتحة ساق طويلة من علامة بيربري Buberry، ونسّقت معها حقيبة جلد باللون الزيتي، وبوت الساق الواسع بنفس التدرجات للون الأخضر، مع نظارة الكابتن بالعدسات باللون العسلي لإطلالة مونوكروم متناغمة نسّقت معها إكسسوارات ذهبية رائعة.

ما رأيك بمتابعة: أبرز صيحات الجمال التي سطعت في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024… من ألوان شعر وتسريحات وماكياج.

إيمي آدامز Emy Adams

تألقت إيمي آدامز بفستان ببدلة أنيقة باللون الكحلي، خلال زيارتها الاستديو الخاص بمهرجان تورنتو للقيام بجلسة تصوير رسمية لفيلمها المُشارك بالمهرجان “Nightbitch” لبدلة جاءت مع جاكيت طويل وأزرار أمامية وجيوب عريضة على الجانبين، و”برمودا” قصير مع قصّة واسعة، نسّقت معه سلاسل ذهبية ومكياج وردي، وتسريحة شعر منسدلة.

ديمي موور Demi Moore وناعومي واتس Naomi Watts

شاهدنا كل من ديمي موور وناعومي واتس بإطلالتين أنيقتين كاجوال في إحدى المناسبات على هامش مهرجان تورنتو.

تألقت ديمي موور ببدلة أنيقة مع الجاكيت الواسعة الرمادية، والتنورة القصيرة، ويزينها القميص الأبيض مع الاخضر بتدرج الأومبري، وقد نسّقت معه بوت الساق الأسود الطويل.

وعلى الجانب الآخر، تألقت ناعومي واتس بالبنطلون الرمادي القماشي، مع حزام رفيع باللون الابيض، نسّقت معه القميص الأبيض المخطط، والحذاء المدبب بنفس اللون.

في الختام قد يعجبكِ متابعة: أسلوب جديد من الفخامة.. هكذا كان اليوم الخامس من أسبوع الموضة في نيويورك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية