ما هي ماركات الأزياء المفضلّة عند الأميرة رجوة الحسين؟ سرّان يمكن اكتشافهما عنها من خلال اختياراتها

مصدر الصورة: حساب rajwaofjordannews على انستغرام

مصدر الصورة: حساب rajwaofjordannews على انستغرام

نكشف لك اليوم عن ماركات الأزياء المفضلّة عند الأميرة رجوة الحسين، فمنذ دخولها العائلية الملكية، وفي كل مرّة تظهر فيها الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني تخطف أنظار الجميع بإطلالاتها المميزة والأنيقة.

ias

تحرص الأميرة رجوة في كل ظهور لها على اعتماد ستايلات فخمة وأنيقة، خصوصا وأنها تتمتع بأسلوب أزياء بسيط ولكنّه عصري في الوقت نفسه، وقد سبق وأخبرناك عن ماركات شنط نسائية فخمة تختارها الأميرة رجوة الحسين.

بنظرة أكثر تفصيلية، نحاول الغوص أكثر في إطلالاتها، ومعرفة أكثر علامات الأزياء المفضلة التي تختارها، وهنا يتضح لنا حبّها لأمرين: دعمها للمصممات النساء والمصممين العرب!

أحدث ظهور لها في فستان الحمل بتوقيع Rabanne

الأميرة رجوة في أحدث ظهور لها، شاهدناها بفستان حمل أنيق مصنوع من الستان الحريري، من علامة Rabanne، يأتي مع أزرار جانبية، وأكمام منسدلة، وقصّة عنق دائريّة، وهو تصميم غاية في البساطة ناسبها بشكل رائع، وكانت قد ظهرت بهذه الإطلالة في الصورة التي نشرتها الملكة رانيا في معايدة ابنها ولي العهد.

فستان من مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي في اليوبيل الفضّي للمملكة

تميل الأميرة رجوة إلى اعتماد تصاميم من توقيع عربي، ويبدو أنها تسير على خطى الملكة رانيا في هذا الأمر، حيث تفضل الملكة بين الحين والآخر اعتماد قطع فخمة من توقيع مصممين أزياء عرب.

وأطلّت الأميرة رجوة خلال حضورها مناسبة اليوبيل الفضي للمملكة الأردنية الهاشمية، بفستان فخم من توقيع مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي، التصميم جاء منسدلا وناعما، مع كشكش بسيط ناحية البطن تبرز حملها، وتطريزات فلكلورية ذات طابع عربي على الجزء العلوي، وتصميم الكاب الفاخر مع تطريز يدوي بالكامل. وكنا قد أشرنا إلى أناقة وفخامة إطلالات العائلة الملكية في الأردن بمناسبة اليوبيل الفضي.

ولفتنا أن ما ارتدته رجوة بحسب ما ذكرت المصممة السعودية هنيدة الصيرفي يحمل الكثير من الدلالات، حيث يحمل هذا الفستان بشائر قدوم الطفل الأول لصاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله.

وقالت هنيدة عن التصميم:”تم إبتكار التصميم المستوحى من تقاليد الأردن النابضة بالحياة، كلوحة فنية تمزج بين التراث الأردني و حرفية الإطلالة العصرية من دار HONAYDA”.

الفستان الأحمر من aliceandolivia

بإطلالة أخرى أثناء فترة حملها أيضاً، أطلّت الأميرة رجوة في جلسة تصويرية وهي تعتمد فستان بليسيه باللون الأحمر، مع كشكش عند الخصر، وأكمام طويلة ناعمة وبسيطة من علامة aliceandolivia، وقد نسّقت معه أساور اليد من دار مجوهرات R A I N B O W K.

بدلة نسائية أنيقة من توقيع المصممة غابريلا هيرست

خلال إطلاق المعرض الأردني في منطقة حدائق الخليج في العاصمة السنغافورية، شاهدنا الأميرة رجوة ببدلة أنيقة باللون الزهري، مؤلّفة من جاكيت وبنطلون مع قصّة واسعة، جاء بخط أزرار مزدوج للمسة أكثر رقيا، من توقيع غابريلا هيرست Gabriela Hearst، نسّقت معه حذاءا أبيض مدببا من الأمام، وحقيبة Fendi صغيرة الحجم بنفس لون البدلة لإطلالة مونوكروم.

فستان شيفون حريري برسومات الورود الناعمة من كارن ميلين

خلال الزيارة نفسها إلى سنغافورة، نشر الأمير الحسين صورة سريعة من اجتماعاته برفقة زوجته، وهي ترتدي فستانا أبيض، مزينا برسومات ورود ناعمة، منحتها ستايل أنثوي من توقيع كارن ميلن Karen Millen.

وجاء الموديل بأكمام واسعة مع معصم مطاطي، وقصّة لرباط الخصر ممزوجة بالفستان، مع رباط منسدل قليلاً من ناحية الصدر.

فستان أصفر في حفل زفاف ابنة الملك حسين من توقيع المصممة الصربية  روكساندا إيلينجيتش

تألقت الاميرة رجوة بفستان رائع باللون الأصفر في حفل زفاف الأميرة إيمان ابنة الملك حسين، وقد اختارته من علامة الأزياء Roksanda روكساندا.

وجاء التصميم مع قصّة الكاب الواسعة، منسدلا من ناحية الأكمام، وقصير بعد الركبة، ومغلق عند الصدر، وقد نسّقت معه كلاتش من علامة بوتيغا فينيتا  Bottega Veneta، وحذاء أحمر من علامة Malone Souliers.

فستان الزفاف من توقيع إيلي صعب

مثلما أوضحنا في السابق إن الاميرة رجوة بن حسين تميل عادة إلى اختيار تصاميم من توقيع عربي، ولم تجد أفضل من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب ليكون صاحب توقيع فستان زفافها.

جمع التصميم العرائسي النعومة والفخامة في الوقت، حيث تألقت بتصميم طويل من خامة فاخرة، مع أكتاف مرفوعة وقصة حرف V جانبية نسبياً، مع قصّة Open Front، وأكمام طويلة، وترافق مع طرحة طويلة من التول الأبيض. وكنا قد أشرنا إلى أنّ الأميرة رجوة الحسين في زفافها: عروس تفرّدت بـ 5 صفات جعلتها الأروع!

فستان داكن اللون من علامة ME+EM

من التصاميم الأنيقة أيضاً التي شاهدناها للأميرة رجوة، هو هذا اللوك أثناء الاحتفال بمرور 25 على تولي الملك سلطاتة الدستورية، حيث تألّقت بفستان بقصّة منسدلة باللون الكحلي الداكن من علامة ME+EM جاء مع أكمام طويلة، وقصّة تبرز نحافة الخصر.

وقد نسّقت مع الإطلالة حقيبة يد عريضة متوسطة الحجم من علامة MOYNAT، وأكملت اللوك بحذاء سان لوران الأنثوي باللون الأسود.

فستان أبيض من علامة روكسندا مرة أخرى

خلال رحلتها بسنغافورة شاهدنا الأميرة رجوة بتصميم آخر باللون الأبيض من توقيع مصممة الأزياء روكسندا Roksanda جاء مع تصميم بأكمام منفوشة، مع حزام الخصر الذهبي المعدني.

ونسّقت مع الموديل الكلاتش نفسه من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، وحذاء ذهبي مدبب من علامة جيفانتو Gianvito Rossi.

والحديث لا ينتهي عن موضة الأميرات، لنطلعك ختاما على كيفية تنسيق القميص الأبيض على طريقة الملكات والأميرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية