ما سبب غياب نيكول كيدمان عن تسلّم جائزتها رغم فوزها كأفضل ممثلة في ختام مهرجان فينسيا؟

ما سبب غياب نيكول كيدمان عن تسلّم جائزتها في ختام مهرجان فينسيا؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنيكول كيدمان nicolekidman@ على انستغرام

يبدو أن الحظ لم يكن حليف النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، خلال مشاركتها في مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ 81، حيث غابت عن تسلّم جائزتها بعد انتظار المتابعين لرؤيتها.

ias

رغم ملاحظتنا العديد من المشاهد الغريبة وأخرى طريفة التي شهدها مهرجان فينيسيا السينمائي، إلّا أنه بدا ممتعًا للغاية من خلال حضور أبرز نجوم العالم والعرب فيه.

الموت غيّب حضور النجمة

ليس غريبًا أن تحصد النجمة العالمية نيكول كيدمان جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية لعام 2024، حيث أعلن النقاد عن إبداع الفنانة في دورها الأخير في فيلم “Baby Girl”، الذي تم عرضه ضمن فعاليات المهرجان.

ولكن غياب نيكول عن استلام جائزتها، أصاب جمهورها في حيرة، ليتبين أن كيدمان اضطرت أن تغيب في يوم تكريمها، بسبب وفاة والدتها، التي رحلت اليوم، بعد معاناتها مع المرض في الفترة الأخيرة.

وتسلمت جائزة فيلم نيكول كيدمان عنها المخرجة هاليينا ريين، وكشفت على لسان نيكول أن الفنانة الاسترالية اضطرت الغياب عن الحضور بسبب وفاة والدتها بشكل مفاجئ اليوم، واحتياجها للتواجد بجانب عائلتها في هذه الأحداث. وكنا قد أخبرناكِ في السياق ذاته عن وفاة والدة وشقيقة ماريا كاري في اليوم نفسه والأسباب غامضة.

من الجدير ذكره، أن الممثل فينسينت ليندون حصد ضمن فعاليات ختام المهرجان نفسه، على جائزة أفضل ممثل في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي دامت فعالياته على مدار 10 أيام متتالية، ويُسدل الستار على فعالياته اليوم بفيلم “The Quiet Son”.

في الختام، إطلعي على خبر صادم مفاده توم كروز يمتنع عن حضور الاوسكار بسبب نيكول كيدمان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية