مايلي سايرس تقود الحملة الإعلانية لعلامة Dolce & Gabbana لمجوعة خريف وشتاء 2024-2025

مايلي سايروس تقود الحملة الإعلانية لعلامة Dolce & Gabbana

مايلي سايروس تقود الحملة الإعلانية لعلامة Dolce & Gabbana

أطلقت العلامة التجارية الإيطالية الفاخرة Dolce & Gabbana دولتشي إند غابانا مجموعتها الجديدة لمجموعة خريف وشتاء 2024-2025، واختارت الممثلة العالمية مايلي سايرس لقيادة هذه الحملة.

ias

تأسست العلامة عام 1985 في مدينة ميلانو الإيطالية، لتصبح عام 2005 من أكثر العلامات التجارية شهرة، وهو ما يفسّر اختيار النجوم والمشاهير لمنتجاتها.

لقطات رومانسية بالأبيض والأسود

تطلق دولتشي آند غابانا حملتها الإعلانية الجديدة لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025، مقدمةً احتفاءًا حقيقياً باللمسات الحسية الراقية عبر عدسة المحترف ستيفن ميسل وبإشراف فني من “بارون آند بارون”.

وتنقل سلسلة من اللقطات بالأبيض والأسود الحواس إلى آفاق جديدة من الأناقة، مبرزةً جوهر مجموعة دولتشي آند غابانا الجديدة. وكنا قد أخبرناكِ عن دولتشي آند غابانا تفتتح متجرها الأول في منطقة “فيا الرياض”.

مايلي سايروس تقود الحملة الإعلانية لعلامة Dolce & Gabbana
مايلي سايروس و Dolce & Gabbana


تتألق المغنية والممثلة الأميركية مايلي سايرس، الوجه الإعلاني لمجموعة الأزياء النسائية الجديدة، بعدسة ميسل فتبدو كأيقونة فنية من الماضي. فتظهر الفنانة بلمسة من الأناقة المعاصرة وسط مطعم من الطراز القديم، لتجسد أناقةً لا تذوي وسحراً جذاباً يستحضر أيقونات الزمن الغابر. وتبرز كل لقطة جاذبيتها دون أي قيود أو تصورات مسبقة، تماماً كروح مجموعة دولتشي آند غابانا الجديدة.
وبشكل عفوي، يقف عارض الأزياء ليون دام وسط استديو شبه فارغ ما عدا مقعد وستارة موضوعة بشكل أنيق ومتناغم تخلق مزيجاً من الظلال المتميزة، فيتخذ وضعية ممثل مسرحي واثق أمام عدسة ميسل، الذي يلتقط له سلسلة من لقطات البورتريه الرائعة، يبرز من خلالها براعته في استخدام الضوء. وتوضح الصور، الموزعة في إطار وكأنها ألبوم من الذكريات الجميلة، حكاية الأناقة الخالدة التي تثري إبداعات دولتشي آند غابانا، وتسلط الضوء على أناقة مجموعة خريف وشتاء 2024- 2025 للرجال.

مايلي سايروس تقود الحملة الإعلانية لعلامة Dolce & Gabbana
الحملة الإعلانية لعلامة Dolce & Gabbana

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع على الشراكة بين علامة دولتشي آند غابانا و “الدرعية” لإفتتاح أكبر فرع في الشرق الأوسط في مطل البجيري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية