ماغي بو غصن تختار نادين نسيب نجيم وتلميحات أكدت الخلاف بينها وبين دانييلا رحمة

خلاف ماغي بو غصن مع دانييلا رحمة يعود الى الواجهة

الصورة من الحساب الرسمي عن إنستقرام maguyboughosn@

أثارت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، موجة جدل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلولها ضيفة في برنامج “كاربول كاريوكي” مع الإعلامي اللبناني وسام بريدي.

ias

ليست المرة الأولى التي تثير فيها النجمة اللبنانية الجدل، حيث تساءل الكثيرون سابقا ما حقيقة الخلاف بين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة؟ فما سبب هذه الأسئلة وما علاقتها في خلافها مع النجمات؟ ياسمينة ستحدثك عن التفاصيل تباعًا.

ماغي بو غصن تختار نادين نسيب نجيم بدلاً من سيرين عبد النور

في التفاصيل، سأل مقدم البرنامج وسام بريدي، الممثلة ماغي بو غصن، عن الممثلة التي تختارها لتعرض لها مسلسلها في حال كانت صاحبة محطة تلفزيونية، وخيّرها بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، فاختارت نادين حيث بررت ماغي بو غصن اختيارها بالقول إنها تستطيع أن تتحاور بالعمل مع نادين وتشعر بالراحة بالعمل معها.

انتشر هذا المقطع بشكل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ربط البعض خلافها مع النجمة سيرين عبد النور، رغم مبادرة الأخيرة بتقديم التعازي لها لدى وفاة والدتها.

عودة خلاف ماغي بو غصن ودانييلا رحمة إلى الواجهة

رغم نفي كل من ماغي بو غضن ودانييلا رحمة خلافهما، بعد أن شكلا ثنائية رائعة في مسلسل “للموت” وحققتا نجاح غير مشروط في السباق الرمضاني، ها هي شائعة الخلاف بينهما عادت إلى الواجهة من جديد، بعد سؤال وسام بريدي لها عن الممثلة التي تختارها كمخرجة وخيّرها بين دانييلا رحمة وباميلا الكيك، فاختارت باميلا حيث بررت ماغي بو غصن اختيارها بالقول ممازحة: ” واذا طرحت عليّ أيضًا سؤال من أختار كمنتجة أيضًا أختار باميلا “. تصريحها أثار جدلًا كبيرًا وربط الموضوع بالإشاعة التي إنتشرت سابقًا عن وقوع خلاف كبير بينهما. رغم معرفتنا بأن الإعداد يكون محضرًا بين فريق الإعداد والضيف، هل تقصدَ وسام عرض هذه المقارنة أم كانت غير مقصودة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية