ماذا يحصل مع غادة عبد الرازق في باريس؟

ماذا يحصل مع غادة عبد الرازق في باريس؟

ماذا يحصل مع غادة عبد الرازق في باريس؟

ماذا يحصل مع غادة عبد الرازق في باريس؟ ولماذا أثارت إطلالاتها ردود فعل بين مؤيدة ومعارضة؟ اليك كل التفاصيل اكتشفيها من خلال هذا المقال.

ias

بعدما كنا قد أشرنا يوم أمس عن إطلالة جريئة لغادة عبد الرازق في عرض جورج حبيقة في أسبوع الهوت كوتور في باريس، نطلعك اليوم على أحدث لوك شاركته الفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي مع متابعيها بحيث نشرت صورا ومقطع فيديو من جلسة تصوير خضعت لها أثناء تواجدها ضمن فعاليات أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

إطلالة جريئة

إنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها عبد الرازق بلوك عصري، جديد وملفت إلا أنها هذه المرة مالت الى اختيار إطلالة جريئة خلال أسبوع الموضة الذي يقام حاليًا في العاصمة الفرنسية بحضور نجوم عالميين وأشهر مصممي الأزياء فارتدت بدلة سوداء مؤلفة من جاكيت أسود طويل مطرّز باللون الفضي وبدا الجاكيت مكشوف عند الصدر. وهنا نستذكر إطلالة شبابية لغادة عبد الرازق أثارت بها أيضا الجدل،

ردود فعل كثيرة بين مؤيدة ومعارضة

في باريس واجهت الممثلة المصرية انتقادات من جمهورها بسبب إطلالتها الأخيرة التي بدت جريئة جدًا وكشفت أجزاءً من جسمهامما أثار تفاعلات سلبية تجاهها بالتالي علّق عدد كبير من متابعيها على إطلالتها مؤكدين أنها لا تناسبها.

إلا ان البعض الآخر من متابعيها أثنى على جمال إطلالاتها خلال هذا الحدث بحيث ظهرت بأكثر من لوك، وهو ما لاقى إعجاب جمهورها، خصوصًا أن أفكار الإطلالات التي ظهرت بها غادة عبد الرازق خرجت من إطار الكلاسيكيّة.

أكسسوارات كثيرة وتسريحة شعر جريئة أيضا

لا بد من الإشارة الى ان غادة عبد الرازق قصدت اعتماد لوك جديد في ظهورها الأخير كذلك فهي غيّرت تسريحة شعرها فبدت عشرينية بالشعر القصير ليتماشى هذا التغيير مع أزيائها الفريدة وقد تزينت بالاكسسوارات المميزة التي زيّنت عنقها كذلك حملت حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الفضي، واللافت أنه حتى ملامح وجهها وتعابيرها كانت جامدة لتتلائم مع اللوك الذي اختارته لنفسها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية