ماجي صادق زوجة محمد صلاح: صورها حين وصلت الى لندن وصورها اليوم والتغيرات الكثيرة!

ماجي صادق زوجة محمد صلاح بين الامس واليوم

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمحمد صلاح mosalah@ على انستغرام

تغيّر كبير حصل في صور ماجي صادق زوجة محمد صلاح منذ وصولها إلى لندن حتّى اليوم، ومما لا شكّ فيه أنّ ألأجواء البريطانية ناسبت ماجي، حيث ظهرت أكثر تألقا وأناقة وسعادة! مع الإشارة إلى أبرز اطلالات زوجة محمد صلاح منذ بداية مسيرته وحتى اليوم.

ias

تعتبر ماجي من أكثر زوجات لاعبي كرة القدم شهرةً في العالم، وأكثرهن إثارة للجدل عبر رواد مواقع التواصل، فما الذي يجعلها تتصدر محركات البحث بشكٍل مستمر؟

فيديو يظهر اختلاف ماجي في الأعوام المنصرمة

ماجي صادق صلاح، اسم لطالما تردد بين أوساط المتابعين، ليس على صعيد محبي كرة القدم وحسب، وإنما على صعيد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بكافة أطيافه وجنسياته.

ورغم ابتعاد ماجي عن الأضواء والشهرة، عكس أغلب زوجات لاعبي كرة القدم العالميين، حتى أنها لا تمتلك حسابًا شخصيًا عبر أشهر تطبيق لمواقع التواصل، انستغرام، لكن رواد المواقع يحاولون باستمرار تداول صورها.

وهو ما يفسّر انتشار فيديو لها، يبيّن الفرق في شكلها وملامح وجهها، منذ وصولها إلى العاصمة البريطانية لندن، لمساندة زوجها في مهامه كلاعب في فريق ليفربول الإنكليزي، وبين شكلها في اليوم، ويبدو أن الفرق شاسع!

وتظهر ماجي في المقطع المصور، منذ بداية دخولها خط الشهرة والأضواء، حيث كانت تمتلك قومًا ممتلئًا، ولم تكن تتابع خطوط الموضة، كما ملاحظ في الفيديو المنشور، فملابسها لم تكن عصرية و”فاشن” كحال زوجات لاعبي كرة القدم!

أما اليوم، فتظهر ماجي بقوم ممشوق للغاية، حيث اتبعت نظاما غذائيًا صارمًا لوصولها إلى هذه الإطلالة الجذابة، ويبدو أنها بدأت تعاصر خطوط الموضة، من خلال اختيارها لإطلالات مناسبة تمامًا لها، كإمرأة محجبة ملتزمة، وكزوجة أشهر لاعب في تاريخ كرة القدم الحالية. وسبق أن أخبرناكِ عن سعر غير متوقع لإطلالة زوجة محمد صلاح.

من هي ماجي صادق؟

“أم مكة”، بهذا الإسم تُعرّف ماجي صادق نفسها، ويبدو أنه اللقب الأحب إلى قلبها، فهذه المرأة التي تمتلك 30 عامًا من عمرها، وصفت من المقربين بأنها متواضعة ومحبّة وغير عاشقة للأضواء وحياة الشهرة الزائفة.

ماجي من مواليد مدينة بسيون في مصر، درست وتخصصت في التكنولوجيا الحيوية ونالت فيها درجة البكالوريوس، تمتلك شقيقة تؤام اسمها مهاب، فضلًا عن شقيقتين أخريتين.

أما عن زواجها من أشهر لاعب في كرة القدم في التاريخ الحديث محمد صلاح، فتفيد المصادر بأن قصة حب جمعت الثنائي منذ صغرهما، انتهت إلى إعلان زواجهما عام 2013، وأثمر هذا الزواج بإنجاب طفلتين، الأولى تدعى مكة والثانية كيان.

ما علاقة خسارة ماجي لوزنها والتنمّر؟

تعرّضت ماجي صادق منذ ظهورها للمرة الأولى على وسائل الإعلام، للكثير من حملات التنمر، التي طالت شكل جسمها، واختيارها لملابسها، ويعود التنمر عليها بقسوة، بحسب ادعاء بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بأن ماجي زوجة لاعب شهير في العالم، وهي تمثل صورته، وعليها بتغيير قواعدها القديمة، ومجاراة العصر الحالي، كما قام بعض رواد المواقع بحملات تجريح وصفت بـ “المهينة”، حين قرروا نصيحة لاعبهم المفضل بالإستغناء عن أم طفلتيه والزواج من عارضة أزياء وموديل تليق بمكانته!

ويبدو أن حملات التنمر القاسية، التي تعرضت لها، كانت سببًا مباشرًا في ابتعاد صادق لفترة عن الأضواء، لتعود في حفل توزيع جائزة القدم الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم فوق 28 سنة، ليقوم صلاح بحركة ذكية، وهي استلام ماجي للجائزة التي استحقها زوجها، من على خشبة المسرح.

صلاح وجّه بخطوته، رسالة غير مباشرة وقوية لجميع المتنمرين وقتها، مفادها أنه يعشق زوجته ومخلص لها، وأن الجائزة التي ربحها وقتها، سببها وجود ماجي في حياته.

لكن اللافت أن صلاح، قام بحذف جميع صوره القديمة مع زوجته، عبر تطبيق انستغرام، ليوجه صفعة اخرى لجميع المتنمرين عليها.

ماجي بدت في الحفل بلوك مغاير تمامًا، حيث خسرت الكثير من وزنها، كما أنها ارتدت فستانًا ملائمًا لها، من حيث القوام ووضع الحجاب، وتصدرت بهذه الإطلالة محركات البحث، لشدة جمالها!

هل خضعت ماجي لإجراء تجميلي لخسارة وزنها؟

لم تسلم ماجي حتى في خسارتها للوزن الملحوظ، حيث ادعى العديد من نشطاء المواقع بان صادق خضعت لإجراء تجميلي وجراحي أدى إلى خسارة وزنها بشكٍل ملحوظ. إطلعي في السياق المتصل على سر نحافة روان بن حسين وخسارتها للوزن!

لكن كابتن اللياقة البدنية، مينا سمير، أكد في تصريحاته للعديد من المواقع، بأن ماجي لم تخض هذه التجربة على الإطلاق، أما سبب خسارتها للوزن فسببه الاساسي هو اعتيادها على نظام صحي صارم، وارفاقها هذا النظام بممارسة الرياضة اليومية.

ويبدو أن النتيجة التي وصلت إليها ماجي اليوم، تعكس بشكٍل مباشر إصرارها على التحدي، كما أكد مدرب اللياقة بأنه قدّم لصادق برنامج تدريبي ونظام غذائي عبر الإنترنت قامت بتنفيذه تحت إشراف مدربة خاصة بها في إنكلترا.

أعمال خيرية ونشاطات انسانية

رغم هجوم العديد على شكل ماجي، يبدو أنهم غفلوا عن ذكر العديد من الإنجازات التي قامت بها في مجال الأعمال الخيرية، خاصة في مصر وفي مسقط راسها، محافظة الغربية.

حيث تفيد العديد من المصادر الصحفية، بأن صادق لا تتواني عن مساعدة قريتها، عن طريق تأمين أحدث الأجهزة الطبية للمراكز الطبية في مسقط رأسها.

في الختام، قد يهمكِ الإطلاع على خفايا عن زوجات أشهر لاعبي كرة القدم قد يهمّك معرفتها، ماجي من ضمنهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية