ماجد المهندس يُحيي ذكرى "خوخة باب المصمك" في أغنية خاصة باليوم الوطني السعودي 94

ماجد المهندس يُحيّ ذكرى "خوخة باب المصمك" في أغنية خاصة باليوم الوطني السعودي 94

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للفنان ماجد المهندس majidalmohandis@

استعدادًا لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ94 تم بدء عرض أغنية للفنان ماجد المهندس الذي يُحيي بصوته ذكرى “خوخة باب المصمك”.

ias

بدأ عرض هذه الأغنية على قنوات MBC، حيث استعرض الفيديو كليب الخاص بها تاريخ توحيد المملكة وقيام النهضة على يد مؤسسها الملك عبد العزيز -طيب الله ثراه- ويجدر الذكر أن ماجد المهندس هو أحد المشاركين في برنامج حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94.

ماجد المهندس يتغنى بشيم وقيم السعودية

بتعاون ما بين مجموعة MBC، ومايسترو بيتزا وبأداء الفنان ماجد المهندس، قدّمت أغنية اليوم الوطني السعودي الـ 94 صورة للأجيال عن تاريخ وبطولات رجال ومؤسسي المملكة الذين كان أهم الفضل بعد الله في إرساء العدل والطمأنينة والأمن في أرض المملكة.

وجسدت فكرة الفيديو كليب أهمية “خوخة باب المصمك” حيث أن هذا الباب لا يزال يحمل تذكار أول سهم للفارس الأمير فهد بن جلوي، الذي أصبح رمزًا وطنيًا وشاهدًا على آثار تلك المعركة التاريخية التي تمكن فيها الملك عبد العزيز من توحيد البلاد تحت راية واحدة.

أغنية اليوم الوطني السعودي الـ 94 “خوخة باب المصمك” أظهرت أيضًا جوانب الفروسية، والكرم، والشجاعة، والفزعة لتوحيد البلاد، وكشفت مشاهد الفيديو كليب دور العادات والقيم والتراث في الأسرة السعودية لتمسك في آصالة الماضي والتاريخ، ومواكبة التطوّر والعلم، والثروة الحضارية التي تشهدها المملكة في كآفة المجالات.

وفي إطار الحديث عن هذه المناسبة الغالية، تعرّفي على موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94… الرياض وجهة مثالية للاحتفال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية