مؤثرات وبلوغرز تألقن في اليوم الأول من أسبوع الموضة في الرياض

مؤثرات وبلوغرز تألقن في اليوم الأول من أسبوع الموضة في الرياض

مصدر الصورة: حساب riyadhfashionweek@ على انستغرام

تسّلطت أنظار العالم ليلة أمس 17 أكتوبر على إنطلاق حدث الموضة الأبرز في المملكة، والذي شهدنا فيه توافد كبير من المؤثرات والبلوغرز اللواتي تألقن بشكل استثنائي في هذا الحدث.

ias

رصدت لكِ ياسمينة في هذا الموضوع أبرز إطلالات مدونات الموضة والمؤثرات السعوديات والخليجيات اللواتي تواجدن خلال اليوم الأول لعروض أزياء أسبوع الموضة في الرياض، والذي سبق وكشفنا لكِ عن  تفاصيل جدول عروضه.

مقتطفات وأبرز حضورعرض اليوم الأول من أسبوع الرياض للموضة

شهدنا مساء أمس انطلاقة فريدة للنسخة الثانية من أسبوع الموضة في الرياض، والتي توّجت باليوم الأول إبداعات وروائع كبار المصممين السعوديين مثل: عدنان أكبر، وتيما عابد، وهنيدة صيرفي، ودار الهنوف، الذين قدّموا تصميمات فائقة الجمال على منصة العرض.

شهدت الساعات الأولى تواجد كبير من وسائل الإعلام والمهتمين في مجال الموضة والأزياء، إلى جانب العديد من البلوغرز والمؤثرات، وبدأت فعاليات أسبوع الموضة في الرياض بـ التعاون الاستثنائي بين Kaf By Kaf وأديداس و العرض الرياضي، الذي جاء غنيًا بالألوان والحركة.

وفي أمسية عروض الأزياء الخاصة باليوم الأول جاء في مقدمة الحضور الإعلامية ورائدة الأعمال لجين عمران، والبلوغر نجود الرميحي، والعنود بدر التي أطلت بفستان أحمر من تصميم عدنان أكبر، والمؤثر السعودي فيصل الغزاوي، وبيبي المحسن، وفوز الفهد، ونهى نبيل التي جاءت برفقة ابنتها، و ناتالي فنج، والمخرجة لينا ملائكة، وعبير سندر التي تعرضت لوعكة صحية مفاجئة أثناء حضورها، وتسبب ذلك بدخولها للمستشفى.

وبرز خلال ليلة أمس الظهور الملفت للنجمة المصرية نيللي كريم وعارضة الأزياء الأميركية جاسمين ساندرز، اللتان كانتا مفاجأة عرض المصممة السعودية هنيدة صيرفي، التي قدمت مجموعة مبهرة بتفاصيل الورود المستلهمة من الأصوات النسائية حول العالم أمثال أم كلثوم، وفيروز، وعتاب، وإديث بياف.

ويمكنك في الختام أن تلقي نظرة على تفاصيل أكثر حول الحدث من خلال انطلاقة أسبوع الموضة في الرياض 2024 الملحمية التي تنبض بالإبداع والابتكار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية