مؤثرات سعوديات احتفلن باليوم الوطني السعودي بطرق مبتكرة عكست الإبداع

مؤثرات سعوديات احتفلن باليوم الوطني السعودي بطرق مبتكرّة عكست الإبداع

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنجود الرميحي على انستغرام nojoud_alrumaihi@

بطرق مبتكرة وجديدة خارج الصندوق أبدعت مؤثرات سعوديات باحتفالهنّ باليوم الوطني السعودي ليعكسن مدى حبهنّ للوطن.

ias

تابعي مختارات ياسمينة التي جمعتها لكِ من حسابات مؤثرات سعوديات تفنّن في التعبير عن حبهنّ للوطن بأساليب جديدة ومختلفة لفتت الأنظار وتم تداولها، وكنا قد لفتنا نظرك بهذه المناسبة إلى إطلالات تعكس الهوية والتراث: ماذا ارتدت النجمات السعوديات في اليوم الوطني السعودي 94؟

معايدات مبتكرة من القلب

بمصادر إلهام متعددة لامسنا أن الكثير من المؤثرات اعتمدن على أفكار تم استلهامها من ماضي المملكة وحاضرها المزدهر ومستقبلها المُشرق، لنرصد إبداعهن في جلسات تصوير مميزة عكست منظورًا مختلفًا لمعنى وذكريات الوطن وبالنسبة لكل واحدة منهن فتابعي لتشاهدي إبتكاراتهن…

ذكريات “زمن الطيبين” تُعايد وطن الأمن والآمان

من وحي “أيام الطيبين” وهي حقبة الثمانينات والتسعينات، اجتمعت عدد من المؤثرات السعوديات في جلسة تصوير حاكت حياتهنّ في وطنهن في تلك الفترة، بتفاصيل الحياة البسيطة التي سبقت التطور التكنولوجي، ونمط الأزياء والتجمعات العائلية الدافئة.

ووجهنّ رسالة قلنَ فيها: “ما في أحلى من زمن الطيبين والأيام الحلوة البسيطة اللي كبرنا ومازلنا نتذكرها، جمعتنا في العصرية وكاسة الشاي، لعب الاطفال وصراخهم وضحكتهم وشقاوتهم، صحن الفواكه من خيرات بلدنا والاب يقشر لكل العيلة، كبرنا في وطن عظيم علمنا انه مافي زي الاسرة وترابطها وهيا اساس الأمة القوية، كبرنا في وطن علمنا الحب والطموح ، كبرنا في وطن الأمن والأمان.. كل عام ووطنا الحبيب دائماً في القمة”.

وشاركت في هذا العمل كلًا من التوب شيف سما جاد، والشيف غفران الرميحي، والعارضة نائلة جاد، ومنسقة الدي جي “باندا”، والطاهية بدور السلمي، وعكست الصور ومقطع الفيديو الطريقة العفوية والذكريات التي ميّزت تلك الأيام وجعلتها عالقة في الذاكرة.

دي جي “باندا” مقطع يجمع إجمل الأغنيات الوطنية

بطريقتها عبّرت دي جي “باندا” عن حبها للوطن في هذا اليوم بمعايدة فاخرة، من خلال مقطع مصوّر أخذت لقطاته من أحد أبراج مدينة جدة، وقدمت من خلالة دمج مميز لأجمل الأغاني الوطنية الشهيرة، التي استهلتها بأغنية “شايفينك حلمنا” وأغنية “يا بلادي واصلي”.

نجود الرميحي

تذهلنا المؤثرة ورائدة الأعمال نجود الرميحي في كل مناسبة وطنية بإطلالاتها وأسلوبها المستوحى من أصالة الأزياء التراثية التقليدية السعودية، وكانت جلسة التصوير ثمرة تعاون بينها وبين “فنون التراث” الذين صنعوا قطع مبتكرة بفعل أيدي حرفيات سعوديات لتُمثيل تراث كل منطقة بنقوشاتها وتطريزاتها.

قمر بمكياج أخضر بشعار المملكة

أيضًا كان للمؤثرة السعودية قمر تركستاني بسمة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي بطريقتها، حيث قامت بتطبيق تاتوريال لأسهل مكياج عيون باللون الأخضر مع رسم شعار السيفين والنخلة، مقدمة في نهاية المقطع تهنئتها الخاصة للوطن.

سوسن القاضي تفتخر بأمجاد نجد

بصورة مبتكرة وبزي مبتكر ظهرت المؤثرة سوسن القاضي وهي ترتدي قميصًا دمج ما بين النقوشات التراثية، وصور من أبرز معالم المملكة، وكتبت على الصورة: “نجد يا تاريخ الأمجاد، ويادار الكرم”.

وفي الختام لكِ أن تتابعي لقاء يجسّد ماضي المملكة وحاضرها بنظرة خبيرة الذكاء الإصطناعي هديل محمد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية