ليوناردو دي كابريو يكسر الصمت تجاه ارتباط اسمه بمغني الراب "ديدي"

ليوناردو دي كابريو يكسر الصمت تجاه ارتباط اسمه بمغني الراب "ديدي"

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ brilhandovagalume@ على انستغرام

تصدر أسماء العديد من نجوم ومشاهير العالم، بعدما ارتباط اسمهم بمغني الراب شون كومبس المعروف بـ”ديدي”، الذي قُبض عليه الأسبوع الماضي، ويبدو أبرزهم النجم ليوناردو دي كابريو.

ias

ألقي القبض على ديدي الذي يبلغ 54 ​​عامًا من عمره، ووجهت إليه اتهامات في المنطقة الجنوبية من نيويورك بتهم الابتزاز والاتجار بالجنس والاتجار لممارسة الدعارة، فما علاقة ليوناردو ديكابريو؟

ليوناردو ينفي والصور تثبت عكس ذلك!

بعد تداول اسم الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو في قضية مغني الراب، كسر النجم صمته حيث نأى بنفسه عن ارتباطه بشون “ديدي” بعد ظهور صورة له في إحدى “الحفلات البيضاء” سيئة السمعة لقطب الموسيقى. وقال مصدر مقرب من ممثل هوليوود البالغ من العمر 49 عامًا، إنه لم يكن له أي علاقة بديدي “منذ سنوات”. وكنا قد أخبرناكِ عن ياسمين صبري تختار ليوناردو دي كابريو وتوم كروز لمشاركتهما في عمل عالمي.

تأتي هذه التصريحات بعد نشر موقع Dailymail صوراً قديمة تظهر دي كابريو وهو يضحك ويدخن في إحدى “حفلات ديدي البيضاء” عام 1998 في منزله في إيست هامبتون.

واللافت أن ديدي كان قد اعلن ذات مرة أن نجم تيتانيك هو “الشخص الأول” في قائمة الدعوات لحفلاته الخاصة. من بين النجوم الآخرين الذين استضافهم ديدي كيم كارداشيان وباريس هيلتون وماريا كاري.

ومع ذلك، يقول مصدر مقرب من النجم الأول إن ليو “لم يكن على اتصال” مع ديدي لسنوات، قائلًا إنه لم يحضر أبدًا “حفلات غريبة”، وليس له أي علاقة بالقضية.

وقال المصدر: “ليوناردو دي كابريو ليس له أي علاقة على الإطلاق بأي من هذا”. “لقد حضر عددًا قليلاً من حفلاته في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لكن الجميع فعلوا ذلك حرفيًا.. لم تكن الحفلات غريبة الأطوار، لقد كانت حفلات منزلية كبيرة. كان ليو في بداية حياته المهنية في ذلك الوقت وقد تجاوز موضوع الحفلات.. ليس له علاقة بأي شيء من هذا القبيل، لذا فإن افتراض أي شخص أنه سيتورط في هذه القضية بناءً على بعض الصور غير الدقيقة التي يزيد عمرها عن 20 عامًا هو أمر مثير للسخرية”.

يواجه كومبس اليوم تهمًا فيدرالية بارتكاب جرائم جنسية، وهو محتجز في السجن بعد أن رفض القاضي طلب إخراجه بكفالة قدرها 50 مليون دولار.

في الختام، قد يهمكِ في السياق ذاته الإطلاع على صور وتفاصيل من حياة ليوناردو دي كابريو وهو شاب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية