ليلى عبد الله في أول تعليق عن علاقتها بالنجم الأميركي جو جوناس

ليلى عبد الله في أول تعليق عن علاقتها بـ _جو جوناس_

مصدر الصورة: الحساب الرسمي ليلى عبد الله على انستغرام lailaabdallah@

كسرت الممثلة ليلى عبد الله صمتها وأدلت بالتعليق الأول بعد انتشار شائعات حول علاقتها بالمغني الأميركي جو جوناس والتي لازمتها خلال الشهريين الماضيين.

ias

انتشار صور ليلى عبد الله وجو جوناس الجريئة على الشاطئ على السوشال ميديا، عرّضها للكثير من النقد، لمظهرها وطريقة تعاملها مع جو جوناس، بشكل لا ينتمي لممثلة تؤدي أدواراً تعكس الثقافة الخليجية والعربية.

“حياة الفنان ليست ملك للجميع!”

خرجت ليلى عبد الله عن صمتها أخيرًا بعد مرور حوالي شهرين من انتشار صورها مع جو جوناس في اليونان، وتداول شائعات وجود علاقة عاطفية تجمعها به، لترد بصرامة على كل من علّق على هذا الحدث وتساءل عن طبيعة علاقتها بجو جوناس بقولها: “ما حد لو شغل بحياتي، حياتي لي”، وأكدت عن شعورها بالضيق من تدخل الناس في حياتها، فحياة الفنان الخاصة أو “السرية” بالنسبة لها ليست ملك الجميع، وخصوصًا لكونها لا تتعمد إظهارها للعلن، مشددة أنه تم تصويرها بدون علمها.

ودعت ليلى المتابعين بالإنشغال بأنفسهم وبتطوّير ذواتهم، مشيرةً لكونها تفعل هذا الشيء وتهتم بتطوير نفسها والاهتمام بجمالها، وهذا ما يساعدها على تحقيق أهدافها لذلك هي محظوظة.

يجدر الإشارة في الختام أن الكثير من المتابعين كانوا يترقبون تعليق ليلى عبد الله، وتوضيحها حول علاقتها بـ جو جوناس، الذي تواجدت معه في اليونان لحضور الإفتتاح الكبير لـOne&Only Aesthesis في العاصمة أثينا، كما سبق لهما أن تواجدا سويًا في مهرجان كان السينمائي.

لكِ أيضًا أن تتابعي جو جوناس يغني لصوفي تيرنر على المسرح بعد خبر طلاقهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية