ليلى عبدالله قبل وبعد: ملامحها تغيرت كثيرًا!

ليلى عبدالله قبل وبعد: ملامحها تغيرت كثيرًا!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لليلى عبد الله lailaabdallah@ على انستغرام

ليلى عبد الله هي لبنانية الأصل لكنّها ترعرت في دولة الكويت، وأصبحت واحدة من أشهر الممثلات في الخليج العربي. دخلت عالم التمثيل في العام 2010، حين كان عمرها 14 سنة، وكانت أولى إطلالاتها في مسلسل ساهر الليل. وإليكِ نور علي قبل وبعد عمليات التجميل.

ias

منذ 2010 حتى يومنا هذا، كان من الواضح التغيير الجذري الذي طال ملامح وجه ليلى عبد الله، وذلك بفعل عمليات التجميل، وأيضًا التعديلات الجمالية من ناحية الشعر والمكياج.

من هي ليلى عبدالله

ليلى عبدالله، أو ليلى الفايد كما تشير إلى نفسها على “إنستغرام”، هي فنانة لبنانية مقيمة في الكويت، من أب وأم لبنانيين، كما أكّدت في لقاء تلفزيوني سابق. والدها لبناني عاش حياته في الكويت، ووالدتها لبنانية عاشت حياتها في موطنها قبل الزواج، والتقيا صدفة في لبنان ثم انتقلا ليعيشان معاً في الكويت، فيما عاشت ليلى طفولتها في لبنان ومراهقتها في الكويت.

ليلى من مواليد الكويت في 8 كانون الأول (يناير) 1996. ورغم أنها لبنانية، فإنها لا تتقن التحدث باللهجة اللبنانية، إذ أمضت معظم حياتها في الكويت، ودخلت عالم التمثيل في سن 14 عاماً. وبحسب تقارير صحافية، اقتحامها مجال التمثيل جاء بالصدفة البحتة، عندما ذهبت برفقة إحدى صديقاتها إلى موقع تصوير مسلسل “ساهر الليل”، لتختبر نفسها ممثلةً، فشاهدتها الفنانة هيا عبدالسلام، ورأت أنها تلائم دوراً في العمل. عرضت الأمر على المخرج محمد دحام الشمري فوافق على ذلك، ومنحها دوراً صغيراً.

ظهرت ليلى كمودل في فيديو كليب مع الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، كما شاركت الفنان إسماعيل مبارك في أغنيته المصورة “مغروم”، وشاركت في مجموعة واسعة من المسلسلات تتجاوز 39 مسلسلاً، منها “كسر الخواطر”، و”مسكنك يوفي”، و”شر النفوس”، و”غريب الدار”، و”حين رأت”، و”جار القمر”، و”سرّ الهوى”، و”دفعة لندن”، و”كذبة أبريل”، وأخيراً مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” المثير للجدل الذي عرض في رمضان الماضي.

ليلى قبل التجميل وبعده

عام 2010 و2011

في بداياتها وخلال فترة المراهقة، كانت ملامح ليلى عبد الله ناعمة، كما كانت شفاهها رفيعة. كذلك في هذه الفترة لجأت تارةً إلى الشعر الأسود القصير وتارةً أخرى إلى الطويل.

عام 2012 و2013

في هذه الفترة كانت التغيير واضح وجذريّ، إذ أصبحت ملامح وجهها ناضجة أكثر. أصبح وجهها مشدوداً أكثر، لجأت إلى تكبير الشفاه والحواجب العريضة. كذلك اعتمدت ألوان شعر مختلفة تراوحت ما بين الأسود، البني الداكن والهايلايت الأشقر المائل إلى البني.

عام 2014 و2015

إلى جانب الشعر الطويل، لجأت أيضاً ليلى عبد الله في هذه الفترة إلى قصة البيكسي.

 عام 2016 و2017

على ما يبدو أنّها لجأت في هذه الفترة إلى تكبير الشفاه مجدّداً، هذا إلى جانب شد وجهها وحواجبها باتت أعرض وأسمك. كما أنّها باتت تعتمد أكثر المكياج المرتكز على البرونزر، الكونتورينغ والأيلاينر. أمّا بالنسبة للشعر، فعادت إلى الطويل.

عام 2018

باتت ملامح وجهها محدّدة أكثر ومشدودة، كما غيّرت لون شعرها الذي تراوح ما بين الهايلايت الأشقر والهايلايت البني المائل إلى العسلي.

عام 2019

من الواضح أنّها لجأت إلى إعادة تكبير الشفاه وخصوصاً الشفة العلوية. كما أن ستايل شعرها ومكياجها بات شبابياً أكثر.

عام 2020

ملامح وجهها باتت بارزة أكثر، كما أنّه من الواضح أن حواجبها باتت أقلّ حدّة وبدأت تلجأ إلى تمشيطهما إلى الأعلى.

عام 2021

في هذا العام قرّرت إذابة المواد من شفتيها وذلك بعد محاولات عدّة للتخلّص منها نهائياً. كما أنّها غيّرت لون شعرها مرات عدة؛ من اللون الأشقر إلى البني إلى الهايلايت، وبقيت تقريبًا محافظة على شكلها حتى هذا العام أي 2024.

صور ليلى عبد الله وجو جوناس الجريئة على الشاطئ تُشعل السوشال ميديا

انتشرت منذ 3 أشخر تقريبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا تجمع الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت ليلى عبد الله مع المغني الأمريكي جو جوناس على شواطئ اليونان، والتي تم نشرها من قِبل “ديلي ميل” البريطانية، ولك أن تتذكري أن الفنانة ليلى عبد الله سبق لها الكشف عن تعرّضها للتحرّش والتنمّر في لقائها مع أنس بوخش.

حيث نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بالأمس صورًا جريئة تجمع ليلى عبد الله وجو جوناس في أحد شواطئ اليونان، وظهر الثنائي بملابس البحر وهما يسبحان سويًا، ورغم أن طبيعة العلاقة بين الثنائي غير معروفة حتى الان ولم يتم التعليق عليها من قبل ليلى عبد الله أو جو جوناس إلا أن الجمهور وجد أن الصور الجريئة للأحضان دلالة واضحة على وجود علاقة بينهما.

كما لقت هذه الصور تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر الكثيرون عن صدمتهم من اللقطات الجريئة، إضافة إلى استغرابهم واستعجابهم من علاقة الثنائي، وخصوصًا أن جو جوناس قد انفصل أخيرًا عن زوجته صوفي تيرنر بعد أربع سنوات.

أما حول سبب تواجد الثنائي في اليونان، فجرى الإفصاح عن كون ليلى عبد الله وجو جوناس كانا متواجدين يوم الجمعة الماضي في اليونان لحضور الإفتتاح الكبير لـOne&Only Aesthesis في العاصمة أثينا، كما شارك كلاهما صورًا كان بها كل واحد على حدة عبر “إنستغرام”، مع الإشارة إلى المكان، ولكن لم تكن هذه المناسبة هي الأولى التي يلتقي بها الثنائي، حيث سبق لهما أن تواجدا سويًا في مهرجان كان السينمائي.

ترقب الكثيرون بعد انتشار الصور ردًا من الفنانة ليلى عبد الله أو جو جوناس، إلا أن ليلى عبد الله اكتفت بنشر صورتين عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، معبّرة عن قضاءها أوقات صيفية ممتعة دون أي تعليق عما يتم تداوله. أخيرًا، وحول الحديث عن الثنائي تابعي جو جوناس يغني لصوفي تيرنر على المسرح بعد خبر طلاقهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية