ليدي غاغا تكشف عن موعد إصدار ألبوم Harlequin! إليك التفاصيل كاملة

ليدي غاغا تكشف عن موعد إصدار ألبوم Harlequin! إليك التفاصيل كاملة

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي ladygaga@

أعلنت المغنية العالمية ليدي غاغا إصدار أول أغنية من ألبومها السابع “Harlequin”، المقرر إطلاقه الشهر المقبل، المستوحى من شخصيّة “هارلي كوين” التي تجسدها في فيلمها القادم Joker: Folie a Deux.

ias

حظي إعلان ليدي غاغا عن ألبومها المنتظر بتفاعل كبير من جمهورها، حيث عبّر المعجبون عن فرحتهم وحماسهم الشديد لسماع أغاني الألبوم.

ليدي غاغا تعلن موعد إصدار أول أغنية من ألبومها السابع “Harlequin”

شوقت ليدي غاغا متابعيها حول ألبومها “Harlequin”، بعد إعلانها عن إطلاقه في 27 سبتمبر الحالي، والذي سيكون الموسيقى التصويرية من فيلمها Joker : Folie a Deux.

وفي التفاصيل، يتضمن الألبوم 13 أغنية، من بينها World on a string, If my friends could see me now و That’s life، وغيرها من الأغاني، حيث تقدم غاغا في هذا الألبوم أنماطًا موسيقيّة جديدة ومبتكرة. تعكس إطلالتها في البوستر الرسمي، الذي أعلنت من خلاله عن موعد الإصدار، هذا التجديد، حيث خرجت فيها عن المألوف تمامًا، مثل إطلالاتها السابقة التّي تنوعت بين فساتين اللحم النيئ إلى قطع غيار السيارات.

ويبدو أن التعاون مع المنتج الحائز على جرامي، أندرو وات، سيعزز من نجاح الألبوم أكثر، مما يمنح جمهور ليدي غاغا فرصة للاستمتاع بتجربة فنية مختلفة عن أعمالها السابقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية