ليدي غاغا تعلن خطوبتها في أولمبياد باريس 2024 فمن هو سعيد الحظ؟

خطوبة ليدي غاغا

الصورة من حساب انستغرام الرسمي ladygaga@

فاجأت ليدي غاغا محبيها بعد تعريفها خلال أولمبياد باريس 2024، عن خطيبه،ا خلال لقائها برئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال على هامش الحفل.

ias

وكانت قد غنت ليدي غاغا اللهجة الفرنسية تكريمًا لشعبها في الأولمبياد 2024، وقدمت وقتها عرضًا مذهلاً أدهشت من خلاله العالم الذي كان ينتظر هذه الإفتتاحية. لكن ما هي هوية خطيبها، ومن يكون؟

تفاصيل اعتراف ليدي غاغا بخطيبها في أولمبياد 2024

بحسب الفيديو المنتشر عبر تيك توك، كانت التقت، ليدي غاغا برئيس الوزراء الفرنسي غابرييل أتال على هامش دورة الألعاب الأولمبية 2024.

@gabriel_attal

Thank you Lady Gaga for your stunning performance at the opening ceremony. It was breathtaking. 🤩🫶

♬ son original – Gabriel Attal

بعيدًا عن مشاركة ليدي غاغا وانضمامها إلى أسرة الفيلم العالمي ” الجوكر ” بجزئه الثاني، قد شارك أتال هنا، لحظة اللقاء بينهما، وكما يبدو في الفيديو أعلاه، قامت ليدي غاغا بالتعريف عن صديقها على أنه “خطيبها”، وسرعان ما انتشر الفيديو بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تخطى النصف مليون مشاهدة، بأقل من يوم على مشاركته. فمن يكون صديقها وهل فعًلا ارتبطت ليدي غاغا به رسميًا؟

ليدي غاغا وخطيبها: صداقة تحولت إلى علاقة حب حقيقية

على ما يبدو، أن ليدي غاغا، قد اتخذت القرار، وأخيرًا، فما هي تفاصيل علاقتها التي تحولت من صداقة إلى حب حقيقي؟ ومن يكون؟ إليك التفاصيل.

كانت قد ارتبطت ليدي غاغا بصديقها رجل الأعمال والمستثمر في مجال التكنولوجيا مايكل بولانسكي، وذلك في عام 2020, وكانت أعلنت عن علاقتهما سابقًا خلال مباراة سوبر بول 2020، في ميامي. بعدها تم رصدهما لعدة مرات سويًا، فهو لم يفارقها يومًا ويدعمها في كل المناسبات، وكانت صرحت لمجلة People في ذلك الوقت، أنها ممتنة وسعيدة لدعمه، لكنها كانت تقدمه على أنه صديقها. أما الآن، يبدو أن ليدي غاغا قد تأكدت من مشاعرها، فهل سنشهد على حفل زفافهما قريبًا ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية