لهذا السبب بكت أديل وأوقفت حفل ميونيخ بحضور 80 ألف شخص!

اديل في ميونيخ ونجاح غيز مشروط

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي adele@

كسرت النجمة العالمية أديل الرقم القياسي بتحقيقها أكبر عدد حضور في حفل لمغنية أجنبية في تاريخ مدينة ميونيخ الألمانية، بأكثر من 80 ألف متفرّج.

ias

ليس جديدًا النجاح الساحق الذي حققته أديل في حفلها الجماهيري الكامل العدد في ميونيخ والذي أقيم على مدار ليلتين، في ساحة Messe Munchen.

يُعدّ هذا الحفل واحداً من أضخم الأحداث الموسيقية في المدينة، حيث تحول الجمهور إلى كورال شاركها الغناء طيلة السهرة! لكن لماذا بكت أديل وما هو السبب الذي دفعها إلى إيقاف الحفل؟

تأثر أديل في حفل ميونيخ لهذا السبب!

بعيدًا عن مراحل تغيّر أديل من 10 سنوات حتى الآن، لم تستطع النجمة العالمية أن تتمالك دموعها أمام الجمهور، الذي فاق عدده الخيال، حيث توافدوا من مختلف المناطق المحيطة بالمدينة، ووصل عددهم إلى 80 ألف شخصًا، حيث تأثرت بشدة وبدأت بالبكاء أثناء أدائها الأغنية التي غيّرت حياتها.

تحول الجمهور الى كورال لحظة أدائها أغنيتها الشهيرة “Someone like you”، ولم تتمالك أديل نفسها وهي تغني، بسبب فرحتها بهذه اللحظة السعيدة. أما عن إطلالة أديل، فقد إختارت خبيرة الموضة جايمي ميزراهي فستان أديل من مجموعة الخياطة الراقية من دار DIOR، وهو مصمم من “قماش التافتا المواريه” مع أكمام جانبية من اللون الدخاني والمزخرف بخطوط رمادية متموجة، أضفت رونقها الخاص على الإطلالة. أما قصّة الفستان، أتت متنجانسة تمامًا مع منحنيات أديل، حيث برزت ملامحها بأسلوب راقٍ مع الحزام على الخصر والذيل الطويل الذي تناغم مع الفستان بطريقة مميزة.

أديل أوقفت حفلها في ميونيخ مرتين!

وكانت أديل أوقفت حفلها الغنائي عدة مرات، الأولى، عندما اضطرت إلى إزالة القطار من فستانها الذي كان يلامس الأرض وكان يزعجها في التحرك، بسبب ثقله بعد انغماره في المياه التي كانت متواجدة على المسرح، بسبب الأمطار الغزيرة التي تدفقت قبل صعودها إلى المسرح. والمرة الثانية، عندما طالبت أديل بإيقاف الحفل من أجل مشاهدة المباراة النهائية لسباق الـ100 متر للسيدات في أولمبياد 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية