لمياء عبد الله أول عارضة أزياء سعودية من الذكاء الاصطناعي: صور حقيقيّة لا يمكن تمييزها!

لمياء عبد الله أول عارضة أزياء سعودية من الذكاء الاصطناعي، فشاهدي صورها!

مصدر الصورة: حساب lamya_ai@ على انستغرام

رصدت لك ياسمينة صورًا للمياء عبد الله أول عارضة أزياء سعودية من الذكاء الاصطناعي، وصورها تظهر حقيقية بامتياز لا يمكن مطلقا تمييزها عن أي عارضة أزياء أخرى.

ias

وقد بدأ تداول صور العارضة التي تمّت تسميتها لمياء عبد الله، والتي تم نشر صورها عبر حساب رسميّ على الإنستغرام يحمل اسم Lamya_ai، وكان الذكاء الإصطناعي قد اخترق حفل الميت غالا 2024 فماذا في التفاصيل؟

ملامح سعودية بامتياز

لفتت ملامح عارضة الـ AI السعودية الأولى الأنظار، حيث وجد الكثيرون أن ملامح وجهها عكست الجمال السعودي والخليجي بشكل عام، من خلال الحاجبين الكثيفين، والعيون الكحيلة ذات الأهداب السوداء السوداء، والشعر الحريري الداكن، والبشرة الحنطية المائلة للون الأسمر.

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعارضة الأزياء لمياء عبد الله lamya_ai@

اكتملت الإطلالة السعوديّة مع لمسة الأزياء التقليدية، حيث أظهرت الصور إرتداءها للعباءة السعودية في أحد المراكز التجارية، وفي صور أخرى ظهرت وهي مرتدية زي المُقصب النجدي بخلفية صحراء، لتبدو كعروس نجدية حقيقية.

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لعارضة الأزياء لمياء عبد الله lamya_ai@

يجدر الذكر أن ثورة الذكاء الاصطناعي أحدثت ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث ظهرت الكثير من النماذج لعارضات أزياء وشخصيات تُحاكي الواقع باستخدام هذه التقنية الحديثة، وتم في شهر أبريل الماضي إطلاق أول مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي في العالم، والتي جرى فيها التنافس على جوائز بقيمة 16 ألف جنيه إسترليني.

وحول الحديث عن الشخصيات التي تم ابتكارها بواسطة الذكاء الاصطناعي تابعي نايا الأبيض أول انفلونسر ومؤثرة عربية مصنوعة بالذكاء الإصطناعي ضيفة حفل Joy Awards 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية