لمسات يمكنك إضافتها لمظهرك للتعبير عن هويتك في اليوم الوطني السعودي

لمسات يمكنك إضافتها لمظهرك لتعبير عن هويتك ووطنيتك في اليوم الوطني السعودي

مصدر الصورة: حساب درة فنون drrtfnoon@

كوني بأجمل حلّة للتعبير عن هويتك ووطنيتك في اليوم الوطني السعودي من خلال إضافة لمسات بديعة تُعبّر عن انتمائك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ias

نحن على مشارف الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ94، الذي يحمل شعار “نحلم ونحقق”، حيث ستشهد فيه مدن ومناطق المملكة مجموعة من الفعاليات والأنشطة خلال أيام الإحتفال، التي ستستمر حتى 4 أيام تشمل عطلة نهاية الأسبوع.

قطع يمكنك ارتداءها في اليوم الوطني السعودي لتشعري بالفخر

ككل عام تحتفل المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الذي يوافق يوم 23 سبتمبر، ويحمل هذا اليوم ذكرى عزيزة لتوحيد أرض المملكة على يد مؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود، ويحتفي أبناء الشعب السعودي بهذه المناسبة بطرق بديعة ومبتكرة لتعبير عن وطنيتهم وانتمائهم.

ونستعرض لك في هذا المقال إحدى الطرق المبتكرة للإحتفال بهذه المناسبة بإضافة لمسات على مظهرك، والتباهي بفخر احتفالًا بهذا اليوم سواء في مكان عملك ودراستك أو أثناء حضور فعاليات واحتفالات اليوم الوطني، التي أطلعناك عليها في برنامج حفلات اليوم الوطني السعودي الـ94: عروض فنية لا تُفوّت مع كوكبة من أشهر الفنانين، فتابعي معنا وانتقي ما يعجبك من مختاراتنا لليوم الوطني السعودي…

العباية الخضراء

دون شك تعتبر العباية واحدة من أبرز المظاهر التي يمكنك ارتداءها اثثناء الاحتفال باليوم الوطني السعودي، وتوفر حاليًا العديد من المتاجر العروض الخاصة على العبايات الخضراء تحديدًا احتفالًا باليوم الوطني السعودي، كما يمكنك أيضًا إنتقاء نمط عباية مستوحى من تراث المملكة أو اختيار العبايات التي تحتوي على نقوش وعبارات بما فيها شعار “نحلم ونحقق”، وإليك المزيد حول ذلك في أجمل موديلات عبايات اليوم الوطني السعودي.

فستان بتصميم مبتكر

نشهد حاليًا إقبال العديد من المصممات السعوديات على إطلاق تصميمات خاصة باليوم الوطني، بما فيها الفساتين، والقفاطين، لمنح كل سيدة سعودية فرصة الاحتفال بمظهر أنيق ومبتكر.

تي شيرت بشعار المملكة

يمكنك أيضًا بكل سهولة اقتناء “تي شيرت” طُبع عليه شعار المملكة العربية السعودية أو خريطتها، والذي أصبح متوفرًا في العديد من المتاجر الالكترونية خلال الفترة الحالية، ويمكنك تنسيق هذا الـ “تي شيرت” مع أي قطعة حسب رغبتك، وإليك بهذا الخصوص طريقة تنسيق اللون الأخضر للمحجبات.

قطع مجوهرات بأحجار خضراء

يُمكنك إضافة لمسة مميزة من المجوهرات ذات الأحجار الخضراء، أو مجوهرات بشعار المملكة أو بخريطتها، والتي يمكنك إرتداءها في مناسبات مختلفة، سواء كانت كقلادة أو خاتم أو إسوارة.

بروش السعودية

رغم صغر حجمه وانخفاض تكلفته، إلا أن دبوس اليوم الوطني السعودي، سيغنيك عن التكلف في مظهرك، وهو ملائم جدًا للظهور به والإحتفال في مقر عملك أو دراستك، ويمكنك وضعه على عبايتك أو ملابسك أو حتى حقيبتك.

وفي الختام، لن ننسى بأن نضيف على كل ما سبق ذكره قطعة الوشاح، والتي يمكنك الإطلاع عليها في أفخر أنواع أوشحة اليوم الوطني السعودي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية