لماذا علّق الجمهور بهذه الطريقة على إطلالة ياسمين صبري الأخيرة؟

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لياسمين صبري @ yasmine_sabri

مصدر الصورة: الحساب الرسمي انستغرام لياسمين صبري @ yasmine_sabri

لماذا علّق الجمهور بهذه الطريقة على إطلالة ياسمين صبري الأخيرة وكيف كانت ردود الفعل هذه المرة؟ اليك كل التفاصيل في هذا المقال.

ias

تألقت الفنانة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها أثناء جولتها السياحية في مدينة موناكو الفرنسية وقد نشرت مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام تظهر جمالها بشكل ملحوظ. وفي هذا السياق اليك معلومات عن إطلالة ياسمين صبري بفستان أبيض محتشم يعكس رشاقتها.

الجمهور يعلّق

كما المرات السابقة لم تسلم ياسمين صبري من تعليقات الجمهور التي كانت تعبّر عن شببها الكبير بجورجينا رودريغيز فمن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا السياق : “جورجينا الأصلية”! إلا أن التعليقات وردود الفعل الإيجابية كانت كثيرة بحيث عبّر الجمهور عن حبه الكبير لياسمين بوصفها بأحلى الكلمات. وفي هذا السياق تعرفي على تصاميم وضعت ياسمين صبري في مقدمة أجمل الإطلالات وأخرى أبعدتها تماماً!

هل هو شبه بسيط أم تقليد؟

لا يقتصر التشابه بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز على الأزياء فقط بل يتعدى ذلك ليصل الى طريقة تطبيق الماكياج المشابهة وتسريحات الشعر ووضعيات التصوير المعتمدة من النجمتين. وغالبًا ما يعلق الجمهور على الشبه الواضح بينهما فهل يمكننا أن يكون هذا شبهٌ طبيعيٌّ أم تقليد؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية