لقاء فريد وسيران يتصدر المشهد في الحلقة 74 من الطائر الرفراف 3

لقاء فريد وسيران يتصدر المشهد في الحلقة 74 من الطائر الرفراف 3

الصورة من حساب إنستغرام الرسمي TurkeyCelebs@

حققت بداية الموسم الجديد من مسلسل الطائر الرفراف 3 الحلقة 74، نسبة مشاهدة عالية عبر منصة يوتيوب التي شهدت على لقاء فريد وسيران في ختامها.

ias

كشف الإعلان الرسمي الثاني من مسلسل الطائر الرفراف 3 تفاصيل مثيرة، مما زاد من حماس متابعيه لمشاهدة بداية الموسم الجديد، والذي يفسر ارتفاع نسب المشاهدة بشكل لافت.

نجاح بداية موسم مسلسل الطائر الرفراف 3 الحلقة 74

شهدت نهاية الحلقة 74 من مسلسل الطائر الرفراف 3، على لقاء الثنائي الأشهر في تركيا، فريد وسيران، أي ميرت رمضان ديمير وعفراء ساراتش أوغلو، بعد أزمة انفصال كبيرة بينهما.

تحول هذا اللقاء بين بطلا مسلسل الطائر الرفراف إلى حديث سوشيل ميديا، ونالت الحلقة في أقل من 24 ساعة من إطلاقها، على أكثر من مليون ونصف مشاهدة عبر القناة الرسمية للمسلسل على منصة يوتيوب.

بدأت الحلقة 74 من المسلسل بانتقال زمنيّ، يوضح مرور عامان على مرض بطلة مسلسل الطائر الرفراف سيران، مما يفسر ظهورها بقصّة شعر قصيرة. كما شهدت الحلقة تغييرات بارزة في حياة سكان القصر، مع تقديم شخصيّات جديدة وتطورات مثيرة، مثل دخول الممثل جيم سكوت بدور “سنان” الذي يغيّر مجرى الأحداث بعد انفصال سيران عن فريد. يتطلع الجمهور الآن بشغف لمعرفة ما ستكشفه الحلقة 75 من مسلسل الطائر الرفراف 3 من تطورات بين فريد وسيران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية