لقاء أبطال مسلسل عاصي توبا بويوكستون و مراد يلدريم بعد أكثر من 10 سنوات في مهرجان كان السينمائي

لقاء أبطال مسلسل عاصي توبا بويوكستون و مراد يلدريم

الصورة من حساب انستقرام الرسمي tubapage.fan@

بعد مرور أكثر من 10 سنوات، إلتقى أبطال مسلسل عاصي، توبا بويوكستون و مراد يلدريم في حدث Vanity Fair ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77.

ias

وفي عام 2007 لعبت توبا بويوكستون، دور “عاصي” (Asi) في مسلسل يحمل نفس الإسم، بجانب مراد يلدريم وتشيتن تيكيندور (Çetin Tekindor) ومن إخراج جودت مرجان (Cevdet Mercan)، وبسبب الإنتشار الواسع للمسلسل في أكثر من 67 دولة رُشح في مهرجان مونت كارلو التلفزيوني الواحد والخمسين كأفضل مسلسل تلفزيوني بعيدًا عن سرّ العداوة بين توبا بويوكوستن وبيرين سات في حلقة تفاصيل مع دوللي عاصي.

تفاصيل لقاء أبطال مسلسل عاصي في مهرجان مكان 2024

على هامش حدث الـVanity Fair ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ77, إلتقى أبطال مسلسل “عاصي” الشهير، بعد فترة كبيرة من عدم رؤيتهما لبعضهما البعض.

شكل هذا الثنائي نجاحًا غير مسبوقًا، على صعيد تركيا والوطن العربي، لكنهما لم يلتقيا إلا بعد أكثر من 15 سنة من إطلاق مسلسل عاصي. وعن إطلالة توبا بويوكستون الناعمة في فعالية الـVanity Fair، جاءت راقية وجميلة، حيث تألقت بفستان بسيط من اللون الذهبي والباليت المزخرف بأسلوب جذاب، مع تسريحة شعر مرفوعة و غرة جانبية، أضفت لمسة جمالية على إطلالتها.

حنين وذكريات بين أبطال مسلسل عاصي

وكانت استعادت النجمة التركية توبا بويوكستون بعض الذكريات من مسلسل “عاصي” الذي لعبت فيه دور البطولة قبل نحو 15 عامًا إلى جانب النجم التركي مراد يلدريم.

شاركت توبا المعروفة عربيًا بـ”لميس” والتي تعد من بين النجمات التُركيات اللواتي حافظن على ملامحهن الطبيعية من أول دور لهن حتى اليوم، مقطع فيديو تم تجميعه من مشاهد عديدة من المسلسل، تناولت العديد من جوانب قصة الحب الكبيرة التي عاشتها شخصية “عاصي” مع شخصية “أمير” التي قدمها يلدريم، من الحب والألم والفقدان والابتعاد. من الواضح أن مراد يلدريم، ناله نصيبٌ من الحنين مما جعله يعيد نشر مقطع الفيديو نفسه عبر حسابه على “إنستغرام”، ويشير إلى حساب توبا، معلقًا بالقول إن هذا العمل كان واحدًا من أفضل الأعمال بالنسبة إليه، والذي لا يُنسى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية