لجين عمران تحذّر بشدّة من السجائر الإلكترونية: صديقتي هبة الرمحين دخلت المستشفى بسببها

لجين عمران تشارك قصة صديقتها هبة الرمحين وتحذر بشدّة من السجائر الإلكترونية!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للجين عمران على انستغرام lojain_omran@

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران قصة صديقتها هبة الرمحين وحذرت بشدّة من السجائر الإلكترونية، التي تسببت بدخولها للمستشفى.

ias

قامت لجين عمران ببث عدد من مقاطع الفيديو لصديقتها هبة الرمحين وهي تتحدث عن الضرر الذي لحق بها بسبب السجائر الإلكترونية “الفيب”، التي تعتبر رائجة في الوقت الحالي بين أوساط الفتيات، وحول الحديث عن ذلك تذكري صور تدخين بيلا حديد تثير استغراب المتابعين وتضعها في موقف محرج.

قصة هبة الرمحين مع السجائر الإلكترونية

بغرض توعية المتابعين والجمهور تحدثت كلاً من الإعلامية السعودية لجين عمران وصديقتها هبة الرمحين عن الحادثة التي تعرضت لها الأخيرة بسبب السجائر الإلكترونية، والتي مكثت 9 أيام في المستشفى لإجراء عملية تم فيها التخلص من فقاعات هواء كبيرة من رئتها.

أكدت هبة من خلال حديثها الذي تمنت أن يكون درسًا للمتابعين أنها كانت تستخدم “الفيب” أو السجائر الإلكترونية من باب الترفيه والتسلية في عطلة نهاية الأسبوع، عندما تكون برفقة الأصدقاء، مشيرةً إلى أنها لم تكن تستخدمها باستمرار في منزلها. وفوجئت الرمحين بألم في الصدر، وكانت الصدمة عندما ذهبت إلى المستشفى، حيث أصر الطبيب على خضوعها لعملية جراحية على الفور، وكانت تعتقد في البداية أن الأمر غير جدّي، ولكن الطبيب أكد لها بأنها تعاني من حالة تسمى “استواح صدر” وهي ما تسببت بدخول هواء إلى صدرها وتضرر رئتها، حيث قاموا بسحب الهواء من خلال أنبوب.

صورة ملتقطة من الستوري الخاص بجمانا مراد على إنستغرام

وتابعت كلامها قائلة: “بعدها عاد الأمر مجددًا وتكوّنت لديّ فقعات كبيرة في الرئة وهذا ما استوجب الخضوع لعملية مدتها 6 ساعات، تم فيها استئصال 3 أكياس كبيرة من الرئة اليسرى، وبقيت في المستشفى لمدة 9 أيام”.

ومن خلال حوارها مع لجين، أكدت أنها لم تتوقع أن تسبب لها السجائر الإلكترونية كل هذا الأذى، وقالت: “يا ريت تجربتي تكون درساً لكل شخص يستخدم هذه السجائر الإلكترونية”، وأكدت أنها بعد أن شاركت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي، تلقت العديد من الردود والتعليقات التي أكدت وجود العديد من الأشخاص في المستشفى لنفس هذا السبب.

وتعقيبًا على كلام هبة قالت لجين عمران لمدخني السجائر الإلكترونية: “ترى صحتكم مش تسلاية!”.

أخيرًا، وفي حديثنا عن أهمية الحفاظ على الصحة وآثار التدخين السيئة، تابعي دراسة دقيقة من أبل عن أهمية صحّة القلب لزيادة التوعية في شهره السنوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية