لا تتخلي عن أناقتكِ أثناء السفر.. ستايلات عصرية ننصحك باعتمادها

أفكار لإطلالتكِ أثناء السفر- الصورة من حساب فوز الفهد الرسمي على انستغرام therealfouz

أفكار لإطلالتكِ أثناء السفر- الصورة من حساب فوز الفهد الرسمي على انستغرام therealfouz

تحرص العديد من النساء على التمسّك بأناقتهن أثناء السفر، ويدركن جيداً أنه بإمكانهن الحصول على إطلالة أنيقة ومريحة في الوقت عينه.

ias

بالمقابل، نصادف العديد من النساء اللواتي لا تشغلهن إطلالاتهن خلال السفر، وكل ما يرغبن به هو إطلالة مريحة تناسب المشي لمسافات طويلة، والتجوال بالمطارات والجلوس لساعات في الطائرة.

ونساعدكِ في ياسمينة على التألق بستايلات عصرية، ننصحكِ باعتمادها لأجمل اللوكات عند السفر.

دمج ذكي للستايل الرياضي مع البلايزر الكلاسيكي الواسع

من الأفكار الذكية التي ننصحكِ باعتمادها، لوك البنطلون الواسع مع البلايزر الصيفي لدمج رائع بين الكاجوال والكلاسيك، ليتحوّل لنا هذا البلايزر الكلاسيكي لجاكيت كاجوال عصري، مع بنطلون رياضي واسعة عالي الخصر، واختيار مريح للتيشرت الأبيض، مع حقيبة ديور المميزة كبيرة الحجم، وحقيبة أخرى جلد كبيرة كذلك، وأكملت اللوك بالحذاء الرياضي الأبيض، وهو من أبرز الخيارات التي تناسبكِ للسفر لساعات الطويلة.

والمميز بهذا اللوك هو وجود جاكيت يمكن خلعه وارتدائه، خصوصاً مع الانتقال بين مدينة وأخرى قد يتغير الطقس، وتحتاجين في بعض الأحيان إلى ملابس خفيفة، وفي حين آخر ملابس ثقيلة، لهذا فإن حمل قطعة كالجاكيت أو المعطف أمر ضروري.

الجينز عالي الخصر مع التوب للسفر لساعات قصيرة

إذا كانت وجهتكِ لن تحتاج لساعات كثيرة، فجربي هذا اللوك للبنطلون الجينز الشارلستون مع قصّة ساق واسعة، عالي الخصر، نسّقيه مع حزام عريض، وتوب أسود بسيط بأكمام طويلة، وأكملي اللوك بحذاء الميول الصيفي، فهو خفيف ومريح أثناء المشي.

وهذا اللوك عادةً ما يناسبكِ للسفر من مدينة إلى أخرى، مريح وسهل، وفي الوقت نفسه يجعلكِ تبدين أكثر رشاقة، ومناسب لصاحبات الخصر الصغير.

القمصان الواسعة مع الجينز وأحذية Loafers للمسة كاجوال أكثر

أما هذا اللوك فهو للفتيات اللواتي لا يفضلن البناطيل الرياضية أثناء السفر، ويملن أكثر إلى الجينز، وفي هذه الحالة، حاولي اختيار بنطلون جينز واسع، بقصة مريحة وعملية أثناء رحلتك الطويلة، واختاريه عالي الخصر، فهذا النوع يسهّل تنسيقه، ويجعلكِ تبدين أكثر رشاقة، كما أنه أكثر عملية.

وننصحكِ باختيار القمصان الواسعة القطنية، بألوان أنثوية كاللون الزهري مثلاً، وتنسيقه مع إكسسوارات تناسب الأجواء، كالحزام العريض، والحقيبة الميني الكروس تضعين فيها أوراقكِ الهامة، وحقيبة أخرى كبيرة الحجم.

ومن أفضل الخيارات التي نرشحها لكِ في أزياء السفر هي أحذية الـ Loafers المريحة والجذابة في الوقت نفسه، والتي تعتبر قطعة أساسية لا تتخلى عنها النجمات ومدونات الموضة بالستايل.

إطلالات مونوكروم مع البناطيل الرياضية تضفي المزيد من الحرية

نقترح عليكِ أيضاً اعتماد الإطلالات المونوركوم، التي تركز في الأساس على لوك بلون موّحد، كالأبيض على سبيل المثال ليكون رفيقكِ في موسم الصيف.

يمكن اختيار هذا اللوك مع البناطيل الـ leggings باللون الأبيض، مع قميص طويل وواسع للمسة أكثر راحة، وتنسيق مميز للحذاء الرياضي الضخم بنفس اللون، مع نظارات عسلية بإطار أبيض، واستكمال اللوك بقطعة فخمة تبرز حبها للموضة لحقيبة اليد، وحقيبة السفر الكبيرة.

البنطلون الـ Leggings مع البلايزر الكاجوال

ستايل آخر يمكنكِ اختياره لـ Leggings ولكن مع البلايزر الكاجوال، كهذا اللوك للبنطلون الرياضي باللون الرمادي الثلجي، مع بلايزر كاجوال بمقاس واسع.

ويفضّل أن تعتمدي البلايزر بقصّة طويلة مع الـ Leggings لتشعرين بالراحة أكثر، مع توب أسود، وسنيكرز أبيض، واحملي حقيبتكِ الكبيرة على الكتف، ويناسب هذا الستايل النظارات كبيرة الحجم باللون الأسود.

الجمبسوت لإطلالة مميزة أثناء السفر

هل فكرت من قبل في اعتماد الجمبسوت كخيار أنيق وذكي أثناء السفر! ونحن هنا نتحدث عن الجمبسوت الواسع، بخامات مريحة ذات ملمس ناعم للبشرة.

قصّات الجمبسوت مع تصميم واسع، بالبناطيل مع الساق الواسعة، وفقط قصّة بسيطة ضيقة ناحية الخصر، تمنحكِ مظهراً رشيقاً، سوف تكون كافية بالغرض، كهذا اللوك للجمبسوت البني، والمميز بالقطعة السحاب الأمامي، لسهولة اللبس، مع حزام خصر بإكسسوار ذهبي، يمكن أن تنسقيه مع حقائب الظهر الكبيرة، أو حقيبة يد من ماركتكِ المفضلة بحجمها الكبير، وأكملي اللوك بالسنيكرز الضخم لمظهر أكثر عصرية.

الـ Set الكاملة خيار جديد مستوحى من جيل Z لتتألقي به أثناء السفر

أما إذا كنتِ تفكرين في خيار عصري تماماً، فليس أمامنا سوى فتح خزانة فتيات جيل Z لنختار منها فكرة الـ Set الكاملة، التي تعتمد على البناطيل الرياضية الواسعة، مع رباط مطاطي عالي الخصر، وكروب توب بنصف أكمام.

ويمكن أن تختاري الـ Set باللون الذي تحبيه، كالألوان الزهرية الفاتحة، وتنسقيه مع حقيبة سفر بنفس اللون، لالتقاط أجمل الصور. وغالباً ما يكون السنيكرز الأبيض هو خيارك الأولي مع هذا النوع من الستايلات، وأكملي تنسيق اطلالتك بنظارات الماتريكس الملونة التي تناسب أجواء هذا الصيف.

إطلالة أكثر رسمية مع البناطيل القماشية

في المقابل يمكنكِ اعتماد ستايل أكثر رسمية، ونرشح لكِ هذا اللوك أثناء سفريات العمل، باختيار البنطلون القماشي الواسع مع قصّة الخصر العالي، وتنسيق بسيط مع القميص الأبيض.

ولطالما كان هذا اللوك هو الأنسب في أوقات السفر الرسمية، مع تنسيق بسيط للسنيكرز الرياضي، أو من الممكن أن تفكري بأحذية Loafers، مع حقائب الجلد السوداء كبيرة الحجم، من الماركات الفخمة.

بعد قراءة هذا الموضوع قد يعجبكِ: موضة التصاميم المريحة تتفوق على الأناقة: فإلى أي حد تغيّرت معايير الموضة الحالية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية