"لازوردي" تحتفل على طريقتها في اليوم الوطني السعودي بعملات ذهبية حصرية

"لازوردي" تحتفل بطريقتها في اليوم الوطني السعودي بعملات ذهبية حصرية

مصدر الصورة: الموقع الرسمي لعلامة لازوردي https://www.lazurde.com/ar-sa

أطلقت علامة “لازوردي” الرائدة في مجال المجوهرات عملات ذهبية حصرية احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ94، والذي سيوافق يوم 23 سبتمبر الجاري.

ias

بطريقة مبتكرة احتفلت علامة لازوردي على طريقتها، بتصميمها لخمس قطع مميزة من العملات الذهبية، التي نُقش عليها معالم ورموز تجسد أصالة وتطور المملكة العربية السعودية ومعالمها البارزة، ولكِ بهذه المناسبة أن تتعرفي على موعد ومدة إجازة اليوم الوطني السعودي الـ94.

الإحتفال باليوم الوطني السعودي بطريقة لازوردي

بصندوق أحمر اللون نُقش عليه شعار علامة لازوردي، تتمركز خمس قطع من الذهب الخالص تم إطلاقها خصيصًا للإحتفال باليوم الوطني السعودي، ونُقش على العملات الذهبية بدقة وحرفية عالية رموز تدل على أبرز مناطق ومدن المملكة، والتي هي: مكة المكرمة، والمدينة المنورة، والرياض، وجدة، والدمام.

مجموعة لازوردي لليوم الوطني السعودي مصدر الصورة: https://www.lazurde.com/ar-sa

تزن كل قطعة من هذه العملات الخمس 8 غرامات، ليصل مجموعها إلى 40 غرام، وهي مصنوعة من الذهب الخالص بعيار 24 قيراط، وتعتبر هذه المجموعة مثالية لهواة جمع القطع المميزة، وخصوصًا لكونها تحمل رموزًا وطنية تعبر عن الفخر والإعتزاز بالمعالم الدينية والتاريخية، وهذا ما يرفع قيمتها المعنوية أيضًا لتكون هدية فاخرة تحمل مشاعر الإنتماء.

كما تتيح “لازوردي” الفرصة لشراء المجموعة كاملة بمبلغ يصل إلى 14545ريال سعودي، أو شراء كل قطعة على حدة، حيث تصل قيمة القطعة الواحدة إلى 2909 ريال سعودي، ويمكن شراءها عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بهم أو عن طريق أفرع محلاتهم حول المملكة.

وحول حديثنا عن المجوهرات تابعي كيف أعرف مقاس الاسوارة؟ إليكِ الدليل الشامل خطوة بخطوة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية