كيف كانت إليسا منذ 25 عاما؟؟ أول لقاءاتها الفنية في "جار القمر" تظهر جمالها الطبيعي!

إليسا في برنامج جار القمر قبل 25 عامًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإليسا elissazkh@ على انستغرام

كيف كانت إليسا منذ 25 عامًا؟ الإجابة في أول لقاءاتها الفنية في “جار القمر” حيث ظهر جمالها الطبيعي، الذي لفت الأنظار إليها منذ بداية مسيرتها، ولغاية اليوم.

ias

وقد شكّل برنامج “جار القمر” بصمة تلفزيونيّة خالدة في تسعينيات القرن الماضي، من حيث فكرته المميزة، واستضافته لأبرز نجوم الوطن العربي من الطراز الرفيع، فضلًا عن فكرته التي لم تكن مكررة على الإطلاق، وما يكرّس نجاح هذا البرنامج الاستثنائي هو انتشار فيديواته على مواقع التواصل الاجتماعي بقوّة حتّى يومنا هذا.

تغيّر في ملامح الوجه!

ترددت عدة مقاطع مصورة، خلال استضافة النجمة اللبنانية اليسا في برنامج “جار القمر”، قبل نحو 25 عامًا، لتبدو الإختلافات واضحة في معالم النجمة بشكٍل لافت.

فاليسا، في السابق واليوم، تمتلك ملامح جذابة للغاية، لكن الإختلاف تمثّل بكونها بدت أكثر طبيعية وملامحها شابة وهو أمر طبيعي بفعل الزمن، لكن الإختلاف البارز فكان يتمحور حول شكل أنفها، الذي تغير كثيرًا مع مرور السنين. وسبق أن أخبرناكِ عن فيديو قديم لاليسا يظهر مدى الاختلاف الكبير في شكلها وشخصيتها.

كما اعتمدت النجمة في ذلك الوقت، تسريحة الشعر القصير، والمنفوش بما يتماشى مع موضة العصر في تلك الحقبة، عكس ما عودتنا عليه في السنوات المنصرمة، وهي اعتمادها تسريحة الشعر الطويل بين المالس والمموّج.

البارز في المقطع المصور، أن الإختلافات التي طالت اليسا، لم تكن على صعيد الشكل وحسب، وإنما طالت شخصيتها أيضًا، من خلال ردودها على أسئلة المذيعة، فبدت فيها مرتبكة بعض الشيء، وخجولة إلى حد ما، وهو ما لا يشبه كاراكتير الفنانة اليوم، التي تمتلك الكثير من قوة الشخصية والنضج، فإجاباتها المباشرة والطبيعية دليل على ذلك، وهو ما يفسّر إشادة الكثير من المتابعين لإليسا في أغلب مقابلاتها، خصوصا تصريحها الأخير حول عدم انجابها الذي أثار الجدل وناقض ما قالته سابقًا!!

برنامج “جار القمر” بصمة خالدة في عالم التلفزيون

رغم مرور العديد من السنوات على عرض الحلقة الاولى من برنامج “جار القمر”، إلا أنه من البرامج الأكثر مشاهدة من قبل المتابعين على المنصات وأبرزها يوتيوب.

وتعود شهرة هذا البرنامج بالتحديد، لكونه أحد أبرز برامج الفنون الترفيهية في العالم العربي، الذي تم عرضه على قنوات أوربت، فضلًا عن استضافته لأبرز نجوم الوطن العربي، من الفنانين والمثقفين والإعلامين حتى.

فكرة البرنامج لم تكون مكررة، بل مبتكرة بطريقة لافتة، وأبرز ما ميّزه فقراته المتنوعة التي تناولت أحدث أخبار المشاهير والأخبار الفنية المتنوعة إلى جانب حوارات غير تقليدية على الإطلاق.

كما أن أكثر ما لفت الجمهور لهذا البرنامج، الأجواء الحميمية التي سيطرت عليه، والوصلات الغنائية التي بقيت “ترند” حتى يومنا هذا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية