كيف غيّرت نجوى كرم لوكها بشكل جذري في Arabs Got Talent؟

نجوى كرم بإطلالة جديدة في برنامج Arabs Got Talent

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لنجوى najwakaram@ على انستغرام

يبدو أن شمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم، قررت أن تثير حماسة متابعيها من خلال نشر صور جديدة عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام”، باعتمادها لوك مغاير تمامًا عما اعتدنا رؤيتنا به!

ias

من الجدير ذكره أن برنامج “آراب غوت تالنت” بدأ استكمال التحضيرات من خلال تصوير الجزء السابع منه في الرياض في المملكة العربية السعودية.

لوك مغاير تمامًا!

قررت النجمة اللبنانية أن تستقبل الموسم الجديد من البرنامج الأشهر في العالم Arabs Got Talent بإطلالة عصرية وغير مألوفة.

حيث نشرت نجوى صورًا تظهر تغيير لون شعرها البني الغامق الذي اعتمدته منذ فترة طويلة، وتحويله بالكامل إلى البني الفاتح مع اعتماد الخصل الشقراء العريضة، ويبدو أن هذا اللوك ناسب نجوى بشكلٍ لافت.

كما قررت كرم ارتداء جمبسوت باللون البيج، جاء من قماش الساتان اللامع، ليبدو متناسقًا بشدة مع لوك شعرها الجديد، واستكملت أناقتها المعهودة بارتداء حذاء ذو كعٍب عالِ من اللون الفوشيا، مع نظارات شمسية وحقيبة صغيرة من اللون ذاته.

واللافت كان تعليق نجوى على المنشور، حيث اكتفت بوضع أحرف A G T مع إيموجي التصوير، لتحمّس الجمهور بانتظار المزيد. وكنا قد أخبرناكِ بالفيديو نجوى كرم تعلن زواجها رسميا وتكشف عن تصميم فستان زفافها!

موسم جديد فيه الكثير من الإثارة

أعلنت شبكة “إم بي سي” في الفترة السابقة، عن أسماء لجنة التحكيم البرنامج، حيث سيشهد الموسم الجديد عودة ناصر القصبي إلى جانب الفنانة نجوى كرم التي شاركت في المواسم السابقة، بينما ينضم الكوميدي المصري باسم يوسف إلى اللجنة للمرة الأولى، وتتولى تقديم البرنامج الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد.

وكان الموسم السادس من البرنامج عرض قبل خمس سنوات وشهد فوز فرقة “مياس” اللبنانية باللقب.

وفي الختام، لا تنسي الإطلاع على  أغرب فساتين نجوى كرم التي أثارت الجدل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية