كيف تغيرت البدلة الرسمية عندما لبستها النساء؟ النجمات ومدونات الموضة يخبرونكِ

البدلة الرسمية على طريقة النجمات ومدونات الموضة- الصورة من انستغرام دانا الطويرش الرسمي daneeda_t

البدلة الرسمية على طريقة النجمات ومدونات الموضة- الصورة من انستغرام دانا الطويرش الرسمي daneeda_t

البدلة الرسمية لم تعد قطعة أنيقة تخص الرجال وحدهم، بل على العكس أصبحت موضة عصرية حاضرة على السجادة الحمراء وبجلسات التصوير، من قبل النجمات ومدونات الموضة، حيث تغيّرت البدلة كثيراً عن طابعها الذكوري المعروف، لتتحوّل إلى قطعة أنثوية غاية في الأناقة.

ias

واستطاعت العديد من النجمات والمدونات إضفاء المزيد من الطابع الأنثوي على ستايل البدلة، على سبيل المثال ظهور البدلة المكشوفة أو الجريئة، أو التصاميم مع القصّات الضيقة، أو البدلات بألوان أنثوية، وكذلك مع ظهور البلايزر الصيفي كقطعة أساسية في خزانتك لهذا الموسم.

وفي ياسمينة إليكِ أجمل ستايلات البدلة الرسمية بطريقة أنثوية، تألقت بها النجمات ومدونات الموضة، واستطعن تنسيقها بطرق عصرية ومميزة.

صبا مبارك: البدلة الحمراء خيار أنثوي رائع للمرأة

تعتبر صبا مبارك من النجمات اللواتي يعشقن اعتماد البدلة الأنثوية، إذ تختارها بعناية وبمختلف الموديلات، على غرار البدلة النسائية باللون الأحمر، لخيار أنيق بهذا اللون الجريء.

اعتمدت صبا على جاكيت بليزر بمقاس منضبط، جاء مع أزرار ذهبية، مع بنطلون ضيق بقصّة ساق واسعة، ونسّقت معها قميصًا باللون الأبيض مع الياقة العريضة، اعتمدت معه الحذاء المدبب بالكعب العالي ورباط الكاحل، وحقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأسود.

ياسمين صبري: البدلة باللون الأصفر مع أكتاف الأوبليتيات

نضيف للنجمات اللواتي يملْنَ إلى اعتماد البدلات الرسمية، ياسمين صبري، فكثيراً ما شاهدناها بموديلات فخمة من تصاميم البدلات.

أعجبنا اختيارها للبدلة الصفراء، جاءت مع قصّة Double Breast مع أزرار بنية اللون، وأكتاف عريضة أوبليتات، مع بنطلون بقصّة ضيقة، ونسّقت اللوك مع توب أسود.

قد يعجبكِ قراءة: تصاميم وضعت ياسمين صبري في مقدمة أجمل الإطلالات وأخرى أبعدتها تماماً!

ياسمين صبري: البدلة الزهرية مع تنسيق رائع

خيار آخر اعتمدته ياسمين صبري بالبدلة الرسمية، إذ شاهدناها متألقة بالبدلة الزهرية، مع قصّة انسيابية جاءت مع البليزر مع الياقة العريضة وأكتاف الأوبليتات أقرب إلى البدلة التي ارتدتها من قبل، مع بنطلون ضيق بقصّة واسعة ناحية الساق منحتها رشاقة ومزيداً من الطول.

وأكثر ما أعجبنا تنسيقها للقميص باللون الأبيض، مع حذاء مدبب باللون الزهري، وأكملت اللوك بحقيبة هيرميس باللون البنفسجي.

مرمر محمد: البدلة الكاجوال مع دمج رائع للألوان

أما مرمر محمد فقد اعتمدت على ستايل البدلة الكاجوال العصرية، اختارتها باللون الأزرق النيلي، لبليزر كاجوال مع قصّة Over Size، واختارت معها بنطلون عالي الخصر مع رباط كاجوال، مع قصّة مستقيمة.

ونسّقت مع اللوك توب برتقالي اللون، وحذاء ميتالك مدبب بالكعب العالي، وأكملت اللوك بنظارة برتقالية اللون تتماشى مع التوب لتصميم عصري على الموضة.

قد تستفيدين من قراءة: نجمات عربيّات بستايل التسعينيات: إطلالات عصرية رغم مرور سنوات على موضتها

دانا الطويرش: البدلة الكلاسيكية بلمسة رجالية لإطلالة أكثر حدّة

أما دانا الطويرش فقد اعتمدت على البدلة الكلاسيكية الأنيقة بلمسة رجالية، حيث اختارت البليزر المخططة بالطول باللونين الأبيض والأسود، نسّقت معها القميص الكلاسيكي الأبيض، وأضافت ربطة العنق باللون الأسود، مع بنطلون واسع عالي الخصر متطابق مع البليزر.

واختارت مع اللوك مكياجًا صاخبًا سموكي مع أحمر الخدود البرونزي، وتسريحة الشعر المبلل المرفوع للمسة أكثر أنوثة مع البدلة الرجالية.

نهى نبيل: البدلة الميتالك مع قصّة Over Size

أعجبنا هذا الاختيار الأنيق الذي من الممكن أن نقول أنه غيّر مفهوم البدلة الرجالية بشكل ما، لاختيار البدلة الميتالك اللامعة مع قصّة Over Size اعتمدت فيها على بليزر واسعة مع جيوب على كلا الجانبين، وقصّة الأوبليتات العريضة، مع بنطلون واسع فضفاض، نسّقت معه الحذاء المدبب الأبيض، وأكملت اللوك بالحقيبة الفاخرة باللون الأوف وايت مع درجة الأزرق السماوي، اعتمدتها بحجم ميني للمسة أكثر أنوثة.

دانييلا رحمة: البدلة الأنثوية مع قصّة الشارلستون

في إحدى المناسبات الرسمية، اعتمدت دانييلا رحمة على البدلة باللون النحاسي، جاءت مع جاكيت نحاسية مع الأوبليتات، وبنطلون مع قصّة الشارلستون واسع من ناحية الساق، لخيار مميز يمنحها مظهر أكثر رشاقة، نسّقت معه توب باللون البيج، وأكملت اللوك بحذاء نيود مع كعب عالٍ رفيع مدبب، واختارت مع اللوك مكياج نيود، وتسريحة الكعكة المرفوعة مع الفرق من المنتصف.

دانييلا رحمة: البدلة النيود مع القصّة الجريئة

شاهدنا دانييلا أيضاً بالبدلة النيود مع قصّة جريئة، اعتمدت فيها على جاكيت بليزر مع بطانة من الستان الحريري المزركش، بزر واحد أمامي، ومفتوحة من ناحية الصدر، بينما جاء البنطلون من الستان الحريري المزركش باللون النيود النحاسي، عالي الخصر، ونسّقت معها حقيبة اليد بطبعات جلد الثعبان، واختارت تسريحة الشعر المنسدل Wet Look، مع مكياج نيود.

فرح الصراف: البدلة المخملية باللون الأسود خياركِ الأنيق للمناسبات الرسمية

أما فرح الصراف، فقد اخترنا لكِ من اطلالاتها البدلة المخملية Velvet وهي خيار آخر أنثوي يمكنكِ اعتماده بستايلات البدلات، اعتمدته مع البليزر بالأكتاف العريضة والأوبليتات، وقصّة مستقيمة مع البنطلون عالي الخصر، نسّقت معها قميصًا باللون الأسود مفتوح على شكل حرف V، وأكملت اللوك بحذاء الـ loafers مع حقيبة اليد السوداء.

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية