سؤال اليوم: كيف اقوي اظافري بمكونات طبيعية؟

كيف اقوي اظافري

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تتساءلين كيف اقوي اظافري، سنكشف لك عن هذه المجموعة من المكونات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على التمتع بأظافر صحية وجذابة، علمًا أنه يمكنك التعرف على كيفية تطويل الأظافر في يومين.

ias

تعتبر العناية بالأظافر أساسية وضرورية للحفاظ على مظهرك المتناسق والجذاب، من هنا أهمية اختيار المكونات الطبيعية الفعالة التي تساعدك على تقويتها.

نظام غذائي صحي

من الضروري أن تحرصي على أن يتضمن نظامك الغذائي اليوم مختلف العناصر الغذائية الضرورية، مثل المعادن (الزنك، الحديد..) والفيتامينات ( مثل الفيتامين C، والفيتامين A) بالإضافة إلى البروتينات الموجودة في اللحوم البيضاء والأسماك والبيض.

طريقة العناية بالأظافر
مصدر الصورة موقع Freepik

ترطيب الأظافر

احرصي على ترطيب الأظافر بشكلٍ يومي، عبر استخدام المرطب المناسب، لذلك، يمكنك الإعتماد على الزيوت الطبيعية الفعالة مثل زيت الزيتون وزيت جوز الهند ودلكي أظافرك بها بانتظام.

تجنب استعمال الأظافر

احرصي على تجنب استعمال الأظافر في الأعمال التي تطلب قوة كبيرة، مثل فتح الصناديق أو العلب واحرصي على استعمال الأدوات المناسبة بدل أظافرك للحفاظ على صحتها.

تجنب تعريض الأظافر للماء يشكلٍ مستمر

احرصي على تجنب تعريض الأظافر للماء الذي قد يضعف الأظافر، وننصحك بارتداء القفازات المقاومة للماء لحمايتها والحفظ على صحتها.

قص الأظافر وتقليمها باستمرار

قصي أظافرك باستمرار واحرصي على تقليمها على الأقل مرتين إلى ثلاثة في الأسبوع، للحفاظ على صحتها وتقويتها لتتمتعي بأظافر طويلة وجذابة.

مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من تقوية الأظافر، ونذكرك أيضًا بطريقة برد الأظافر العريضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية