كيف أعرف طالع برجي الفلكي وكيف يعبّر عن شخصيتي؟

كيف اعرف طالع برجي

كيف اعرف طالع برجي

هل أنت فضولية بشأن علامة البروج الخاصة بكِ وتتساءلين “كيف اعرف طالع برجي؟” إليكِ ما تبحثين عنه في هذا المقال.

ias

من السهل معرفة ذلك. ترتبط علامة البروج الخاصة بك بتاريخ ميلادك ويمكن أن تخبرك الكثير عن شخصيتكِ. دعينا نذهب من خلال خطوات بسيطة لاكتشاف علامة البروج التي تخصك. هل كنتِ تعلمين أن هناك 5 أبراج تحب بطريقة عمياء هل أنت. من بينها؟

طريقة اكتشاف طالع البرج الفلكي

الخطوة 1: تعرفي على تاريخ ميلادكِ

علامة البروج الخاصة بك مرتبطة بتاريخ ولادتك. السنة مهمة أيضًا، ولكن في الوقت الحالي، ركزي على الشهر واليوم. كل شهر له نطاقات تاريخية محددة مرتبطة بعلامة زودياك معينة.

الخطوة 2: تحققي من نطاقات التواريخ

كل علامة فلكيّة لها فترة محددة تكون خلالها نشطة. في ما يلي نطاقات التواريخ للعلامات الاثني عشر:

              كيف اعرف طالع برجي

                          الخطوة 3: حددي علامة البرج الخاصة بك

                          طابقي تاريخ ميلادك مع نطاق التاريخ المقابل أعلاه. هذه علامة البروج الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان عيد ميلادك في 9 فبراير، فإن علامة البروج الخاصة بك هي برج الدلو. من بينها الحمل..أبراج لن تسمح لك أبداً بالتحكم في حياتها.

                          الخطوة 4: تعرفي على برجكِ

                          بمجرد أن تعرفي علامة البرج الخاصة بك، حان الوقت لاستكشاف خصائصه. كل علامة لها سمات ونقاط قوة ونقاط ضعف فريدة من نوعها. يمكن أن يكون اكتشاف المزيد عن علامة البروج الخاصة بك ممتعًا وثاقبًا.

                          الخطوة 5: ضعي في اعتبارك العلامة الصاعدة وعلامة القمر

                          في حين أن علامة الشمس الخاصة بك (التي وجدتها للتو) هي الأكثر شهرة، فإن علم التنجيم يعتبر أيضًا العلامات الصاعدة وعلامات القمر للحصول على صورة أكثر اكتمالًا. يتم تحديد هذه العلامات حسب وقت ومكان ولادتك بالضبط. يمكنك استكشاف هذه الجوانب للحصول على فهم أعمق لنفسك.

                          العثور على علامة البروج الخاصة بك هي رحلة بسيطة ومثيرة. باتباع هذه الخطوات السهلة، يمكنك الكشف عن ثروة من المعلومات حول سمات شخصيتك ونقاط قوتك ومجالات النمو المحتملة. استمتعي بمعرفة المزيد عن نفسك من خلال عالم علم التنجيم الرائع.

                          صفات كل برج بحسب الطّالع

                          القليل من التفكير الذاتي لا يؤذي أحدًا أبدًا، لذلك إليك نظرة فاحصة على نقاط القوة والضعف في علامات البروج، على النحو الذي يحدده الكون:

                          برج الحمل: تنافُسي ولكنه غير آمن

                          لا يوجد شيء لا يمكن لبرج الحمل تحقيقه بمجرد أن يفكر فيه – لا يوجد جبل مرتفع جدًا. ومع ذلك، ستجدينهم أيضًا يعيشون متلازمة خفية يمكن أن تقلل من ثقتهم إذا سُمح لهم بالحرية.

                          برج الثور: موالٍ ولكن عنيد

                          برج الثور هو أحد الأبراج الترابية؛ يتميز صاحبه بقلبٍ طيّب وروح شفافة. يمتاز بصدقه وإخلاصه لأبعد الحدود مع الآخرين. دائمًا ما يرمي نفسه في سبيل مساعدة الآخرين، ولا يملك في قلبه ذرّة من الحقد. انسان واقعي وعملي؛ يعمل بجد ومثابرة. شديد الرومانسية لكنه لا يستطيع التعبير عن حبه بالكلام؛ يؤمن بالأفعال. إلا إنه عنيد جدًا، إذ أنه يعتبر نفسه أكثر قدرة على فهم الأمور وتقييم الأوضاع من حوله. توجد6 أبراج لا يمكن مجادلتها أبدًا فهل أنت من بينها؟.

                          الجوزاء: متعدد الاستخدامات ولكنه غير صبور

                          قومي برمي الجوزاء على الذئاب، وسيعودون يقودون القطيع – العنصر الجوي في هذه العلامة يعني أنه يمكنهم التكيف بسهولة مع أي موقف. لكن فتيلهم ينفد وبمجرد نفاد صبرهم مع شخص ما، لا يوجد مجال للمناورة للفرص الثانية.

                          تأثير حركة الكواكب على الشخصية
                          تأثير حركة الكواكب على الشخصية

                          السرطان: عاطفي ولكنه غير تواصلي

                          خلف القلعة الكئيبة التي أقامها مواليد برج السرطان لحماية أنفسهم توجد احتياطيات وفيرة من الحب والولاء العميقين اللذين لا يموتان. من المؤسف أن القليل سيختبرون ذلك لأنهم ليسوا الأفضل في توصيل ما في قلوبهم.

                          الأسد: واثق ولكنه مسيطر

                          ولد ليكون تحت الأضواء، لا يوجد شيء يستمتع به هذا الأسد بقدر كونه لافتًا لجميع العيون. ومع ذلك، فإن هذه القناعة الفطرية بأنهم دائمًا في الحق تعني أنه يمكنهم في كثير من الأحيان التغلب على مشاعر الآخرين ومشاعرهم.

                          برج العذراء: مثالي ولكنه نقد ذاتي

                          دقيق ومنظم ومجتهد، إذا انتهى العالم غدًا، فأنتِ تريدين أن يقود برج العذراء المسيرة إلى الفجر الجديد. ومع ذلك، فإن هذا التذبذب المزعج من الشك في الذات في رؤوسهم يعني أنهم غالبًا ما يكونون أكثر قسوة على أنفسهم من أي شخص آخر.

                          أبراج وطباع
                          أبراج وطباع

                          الميزان: متعاطف ولكنه غير حاسم

                          إذا كنت تبحثين عن شخص ما لإقراض كتف مريح في أوقات الشدة ووضع نفسه حقًل في مكانك، فاتصلي بأول برج الميزان في جهات الاتصال الخاصة بك. يمكن في بعض الأحيان أن يخرج هذا الجانب المتعاطف منهم عن مساره بسبب عدم قدرتهم على اتخاذ قرارهم، ويتفاقم بسبب الخوف من المواجهات، مما يعني أنك لا تعرفين أبدًا حقًا الجانب الذي يقفون عليه. إليكِ الأبراج الأكثر إيجابية .

                          العقرب: مكثف ولكنه سري

                          يمكن لشخصية العقرب النارية والمكثفة أن تجعل أي وقت يقضيه معك رحلة برية ومذهلة. ولكن في حين أنهم سيبذلون جهدًا إضافيًا لرعاية احتياجاتك العاطفية، إلا أنهم يظلون سريين بشكل معترف بشأن احتياجاتهم – حظًا سعيدًا في فتح العمود الفقري لهذا الكتاب المغلق.

                          القوس: عفوي ولكنه طائش

                          لا يوجد راوي قصص مثل القوس – يمكنهم تعليق الغرفة بأكملها على كل كلمة. ولكن في حين أنهم يمكن أن يظهروا لك أحلامًا كبيرة، قد يكون من الصعب في بعض الأحيان تثبيتها وجعلها تفي بوعودها.

                          الجدي: موجه نحو الهدف ولكنه لا يرحم

                          لا يمكن للجميع قهر العالم ولكن إذا شرع الجدي في القيام بذلك، فلن يردعهم شيء حتى يحققوا هدفهم. مع شخصية صلبة من الناحية العملية، يمكن أن يفشلوا في كثير من الأحيان في تقدير الفروق الدقيقة ومن المعروف أنهم لا يرحمون من أخطاء الآخرين.

                          برج الدلو: فلسفي ولكنه منفصل

                          مفكر عميق ذو خط إنساني، الدلو لديه خطط كبيرة لتغيير العالم. من العار أنهم غادروا الحفلة مبكرًا لأن طبيعتهم المنعزلة تجعل من الصعب عليهم إقامة روابط مع من حولهم. يمكنكِ الاطلاع على 7 أبراج بحاجة إلى فرصة سريعة هذا الصيف: هل برجك من بينها؟

                          الحوت: غريب الأطوار ولكنه مفرط الحساسية

                          إذا كنت تتطلعين إلى الهروب من الطحن اليومي الدنيوي، فإن عقل الحوت الخيالي يمكن أن ينقلك بعيدًا إلى عالم من الخيال. يمكن أن تثبت شخصيتهم الرقيقة والمغذية أنها سيف ذو حدين، لأن قلبهم الحساس بشكل علني يصاب بسهولة، ويتفاقم بسبب الميل إلى لعب دور الضحية.

                          تسجّلي في نشرة ياسمينة

                          واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية