كيفانش تاتليتوغ "زعيم عصابة" في مسلسله الجديد.. تعرّفي إلى قصته

مسلسل جديد للممثل كيفانش تاتليتوغ

الصورة من حساب انستغرام الرسمي kivanctatlitug@

يستعدّ الممثل التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ لتصوير سيرة حياة نجم الدين إلماس، المعروف بأول زعيم للعصابات التركية، في مسلسل تلفزيوني من إنتاج شركة Ay Yapim.

ias

المفاجأة الكبرى هي أن كيفانش سيتولى أيضًا دور المنتج في هذا المشروع من خلال شركته “Kampeon”. ويُعتبر هذا العمل واحدًا من بين أهم المسلسلات التركية التي تحمل أكثر القصص إثارة وإهتمامًا في تاريخ الجريمة التركية مع مراعاة المجتمع والثقافة في تلك الفترة.

تفاصيل مسلسل كيفانش تاتليتوغ الجديد

وفقًا لما نشرته الصحفية بيرسين التونتاش عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، يُعدّ المسلسل من أهم أعمال الدراما التركية، وهو من تأليف ليفنت كانتك، وينتمي إلى نوع الأعمال الدرامية البوليسية المثيرة والملونة والتي ستدور أحداثها في حقبة الستينيات.

يلعب كيفانش دور ابن نجم الدين إلماس المعروف بـ “أول زعيم عصابات تركي”، ويدعى يلدريم إلماس، في المسلسل الذي سيحمل عنوان “أبي كان زعيم عصابات لكنني كنت طفلاً”، على أن تدور أحداث المسلسل في تركيا، حيث سيتم تجسيد سيرة حياته.

وستكشف السلسلة التي ستنقل المشاهد إلى عالم جريمة نجم الدين إلماس، جوانباً من حياة إلماس المضطربة، من تحوله إلى زعيم عصابات، وسرقته البنوك في شوارع إسطنبول، مرورًا بسنوات سجنه، ووصولاً إلى علاقاته المثيرة مع الشخصيات البارزة وعلاقاته الدرامية مع عائلته.

إذًا، عشاق النجم التركي الوسيم كيفانش تاتليتوغ، على موعد مع مسلسل تركي مليء بالأحداث المشوّقة التي ستضيف نجاحاً إلى مسيرته الفنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية