كيت وينسليت تدعم النساء ذوات الأجسام الممتلئة

كيت وينسليت تدعم النساء ذوات الأجسام الممتلئة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكيت وينسليت kate.winsletoffical@ على انستغرام

أصبحت النحافة والوصول إلى جسد ممشوق، حلم كل إمرأة في العالم أجمع، حيث باتت هذه المعايير وكأنها قواعد صارمة يجب اتباعها لنبدو جميلات في رأي المجتمع!

ias

رغم الترويج “الهوليوودي” لفكرة الوزن النحيف للمرأة، يبدو أن الممثلة العالمية كيت وينسليت، بطلة الفليم الأشهر عالميًا “تايتانيك” لها رأي مغاير كليًا.

شكل جسم المرأة المختلف أمر حتمي!

في حديث صحافي مع وكالة BBC، أعربت النجمة الهوليوودية كيت وينسليت عن رأيها تجاه جسم المرأة بشكل عام، حيث طالبت النساء بالإحتفال “بشكل جسمهن الحقيقي”، بعد أن طلب منهن خلال تصوير آخر فيلم اسمه “لي”، أن يجلسن بشكل مستقيم لإخفاء بطونهن.

وفي حديثها عن فيلمها القادم “لي”، قالت وينسلت إن وظيفتها في العمل مطابقة لشخصيتها (عارضة أزياء شهيرة تحولت إلى مصورة خلال الحرب العالمية الثانية تدعى إليزابيث (لي) ميلر”. وقالت وينسلت: “لم تكن لي ترفع الأثقال أو تمارس رياضة البيلاتس، كانت تأكل الجبن والخبز بشكل طبيعي وعادي، لذا، بالطبع، سيكون جسدها طريًا وممتلئًا”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن كيت وينسلت تكشف كواليس تصوير فيلم “تيتانيك”… مواقف لن تتوقّعيها.

الأمر الذي جعل كيت تطالب النساء الإحتفال بكونهن يمتلكن شكلًا حقيقيًا، فضلًا عن كونهن ناعمات، رغم أن بعضهن لديهن بعض اللفات الإضافية الجذابة”.

كما أردفت بقولها: “لقد اعتدنا على عدم رؤية هذه الأجسام والاستمتاع بالأشكال الطبيعية، من المثير للاهتمام مدى إعجاب الناس بالملصقات الخاصة بالنساء ذوات الجسم الممشوق”. كما أكدت وينسلت: “الحياة قصيرة جدًا”، وأضافت: “لا أريد أن أنظر إلى الوراء وأقول “لماذا قلقت بشأن هذا الأمر!” وأردفت قائلةً: “لم أعد أشعر بالقلق بعد الآن”.

الجدير بالذكر أن وينسلت، البالغة من العمر 48 عامًا، عُرفت منذ زمن بمناصرتها للنساء وغالبًا ما تحدثت بشكل علني ضد ما يسمى بـ “العار الجسدي”.

كيت تشعر بالفخر كونها “نجمة غير مثالية”

في مقابلة أجريت مؤخرًا مع مجلة Harper’s Bazaar في بريطانيا، تحدثت وينسلت كيف طُلب منها أثناء التصوير الجلوس بشكل مستقيم لإخفاء “تموجات بطنها” أثناء تصوير فيلم Lee. حيث قالت وينسلت: “كان هناك مكان يجب أن تجلس فيه لي على مقعد بالبكيني، ما استدعى تدخل أحد أفراد الطاقم بين اللقطات بقوله: “يجب الجلوس في هذا المشهد بشكل أكثر استقامة”. إذن لا يمكنك رؤية تموجات بطني؟ يبدو أن الأمر متعمدًا لإظهار لي مثالية!”.

سُئلت وينسلت عما إذا كانت تمانع في أن تبدو “النجمة غير المثالية” أي التي لا تمتلك القوام الممشوق على الشاشة، فأجابت: “على العكس. أنا فخورة بذلك لأنه يمثل حياتي وشخصيتي الحقيقية، وهذا مهم. لن يخطر ببالي أبدًا أن أخفي شكل جسمي”. وتابعت: “أشعر براحة أكبر في نفسي مع مرور كل عام”. وأضافت: “شكل جسمي يمكنني من السماح لآراء الآخرين بالتبخر”.

وفي الختام، قد يهمكِ الإطلاع بالصورة على ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت في الغولدن غلوب قبل 19 عاماً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية