كيت ميدلتون تسيطر على خلاف بين الملك تشارلز وابنه الأمير ويليام

كيت ميدلتون تسيطر على خلاف بين الملك تشارلز وابنه الأمير ويليام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي للامير ويليام princeandprincessofwales@على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أميرة ويلز كيت ميدلتون التي سيطرت على خلاف وقع بين ملك بريطانيا تشارلز الثالث وابنه الأمير ويليام، فما تفاصيل الخلاف؟

ias

يبدو أن أخبار العائلة الحاكمة في بريطانيا، تتصدر دائمًا المشهد، بخلافاتهم وتفاصيل حياتهم، التي تعتبر غريبة وغير مألوفة لنا إلى حدٍ كبير.

طائرة خاصة تسببت بخلاف بين أفراد العائلة!

زعم مؤلف في كتابه الجديد أن الملك تشارلز والأمير ويليام كانا على خلافٍ حاد في وقت سابق من هذا العام حول سلامة العائلة المالكة التي تحلق على متن طائرة هليكوبتر.

ووفقًا للسيرة الذاتية لروبرت جوبسون الذي سيصدر كتابه قريبًا، تحت عنوان كاثرين، أميرة ويلز” فإن الملك تشارلز البالغ من العمر 75 عامًا، أثار العديد من المخاوف المتعلقة بابنه ويليام البالغ من العمر 42 عامًا، بشأن استخدامه لطائرة الهليكوبتر مع كيت ميدلتون وأطفالهما، الأمير جورج والأميرة شارلوت. والأمير لويس، مما أثار خلافًا حادًا بين الزوجين. ولا تنسي الإطلاع على تأثير السرطان على كيت ميدلتون بين تساقط الشعر وفقدان الوزن.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، يبدو أن هناك مقتطف من كتاب جوبسون، تتعلق بمخاوف الملك تشارلز مخاوفه بشأن هذه المسألة بعد أن تصالح مع فكرة مرضه بعد تشخيص إصابته بالسرطان، والذي أُعلن عنها في فبراير. حتى أن الملك قدم للطيار ذو الخبرة ويليام “وثيقة رسمية للإعتراف بالمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وتحمل المسؤولية الكاملة عن أفعاله” وسط نزاعهما.

ويبدو أن مخاوف تشارلز نابعة من مخاوف والدته الراحلة الملكة إليزابيث، التي طلبت سابقًا من ويليام ألا يسافر مع عائلته على متن طائرة هليكوبتر من قصر كنسينغتون في لندن إلى مقر إقامته السابق في أنمر هول في نورفولك، وهي رحلة طولها 115 ميلًا، وفقًا لروبسون.

الملكة إليزابيث “لم تتراجع” عن رأيها، بحسب ما أدلت به إحدى مساعداتها في الكتاب الجديد، بعد أن طاردها حادث تحطم طائرة هليكوبتر عام 1967 الذي أودى بحياة قائد رحلتها.

يدرك الناس أن قصر باكنغهام لا يعلق على المحادثات الخاصة أو آراء جلالة الملك، لكنهم يأخذون في الاعتبار سلامة وأمن الآخرين عند اتخاذ قرار بشأن أنسب وسائل السفر للعائلة المالكة. ومن المفهوم أيضًا أن القصر قام بتقييم كامل لمخاطر سفر العائلة معًا، مقارنة بتنفيذ سياسة يتم فيها توفير أصول سفر منفصلة لواحد أو أكثر من أفراد عائلة الأمير وأميرة ويلز.

ويشيد الكتاب في جزء آخر منه، بأهمية أميرة ويلز كيت ميدلتون البالغة من العمر 42 عامًا، والتي تتلقى حاليًا العلاج بعد تشخيص إصابتها بالسرطان، كونها الشخص ذو التأثير الأكبر في استقرار زوجها الأمير ويليام، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتوترات بينه وبين والده الملك.

أخبر مصدر جوبسون أن كيت “هي شخص يحاول دائمًا رؤية كلا الجانبين في أي نزاع” وهي “الناضجة عاطفيًا” في علاقتهما، كما أنها وسط خير في كل مشكلة تقع. وكنا قد أخبرناكِ عن الملك تشارلز يقلّد كيت ميدلتون وساما: تكريم أم محاولة لتضليل الرأي العام؟

وهو ما يجعل الملك تشارلز يقدر باستمرار التأثير الإيجابي لكيت على ابنه الأكبر، ووفقًا للكتاب، فإن الملك يفهم أن كاثرين لها تأثير جيد على الأسرة بأكملها “إنه يحب ويقدر حقًا كل ما تفعله”.

غياب الأمير ويليام عن مساندة زوجته في ويمبلدون

يبدو أن الأمير ويليام في وضع صعب للغاية، حيث قرر التخلي عن زوجته أميرة ويلز كيت ميدلتون مرة أخرى في خطوة مفاجئة للجميع. حضرت أميرة ويلز نهائي بطولة ويمبلدون للتنس بدون زوجها أمس يوم الأحد، حيث أنها تلقت الضوء الأخضر من أطبائها بإمكانية خروجها للعلن.

اللافت أن الملك المستقبلي لعرش بريطانيا الأمير ويليام، وهو راعي الاتحاد البريطاني لكرة القدم، لم يدعم زوجته بظهورهما سويًا، لأنه كان من المقرر أن يسافر إلى ألمانيا في نفس اليوم لتشجيع فريق كرة القدم الإنجليزي في نهائي بطولة كرة القدم الأوروبية، والتي شهدت مواجهة إنجلترا ضد إسبانيا. وسبق أن حضر ويليام مباراتين من لعبته المفضلة بدون كيت.

الأميرة كيت تعتبر راعية نادي All England Lawn للتنس، ومن خلال هذا الدور، قدمت الجوائز في البطولة منذ عام 2016.

وقالت مسبقًا إنها “تحب بشدة” حضور الحفل هذا العام. ولم يستبعد مكتبها ذلك، وقالت بطولة ويمبلدون إنها ستعلن ما إذا كانت ستتواجد هناك في يوم النهائيات. ويقام نهائي الرجال يوم الأحد ونهائي السيدات يوم السبت.

وكان قد نشر الأمير ويليام، في وقت سابق ، للمرة الأولى منذ إعلان مرضها، حال كيت ميدلتون! حيث قال الأمير إن كاثرين “في حالة جيدة”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية